Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تمام الخامسة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا على ملعب سانت جيمس بارك لمواجهة نادي نيوكاسل يونايتد في ختام منافسات الأسبوع الثامن من بطولة البريمير ليج.

وتأمل جماهير نادي مانشستر يونايتد في أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية أمام واحد من أكثر الفرق العنيدة على ملعبها، خاصة أن نادي نيوكاسل الإنجليزي واحد من الأندية التي تلعب على الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل مميز ونجحت في تقديم العديد من العروض المميزة العام الماضي، كما أن هذا العام تمكنت من خلال الهجمات المرتدة الفوز على نادي توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره في واحدة من أكبر المفاجآت في البطولة حتى الآن.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


ونقدم إليكم من خلال موقعنا خدمة البث المباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الأسبوع الثامن في آخر لقاء فيه، ويمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال البث المباشر، وفي حالة حدوث أي مشكلة من البث عليكم فقط عمل إعادة تحميل للصفحة وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


وتعتبر مباراة مانشتر يونايتد أمام نيوكاسل واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها كافة جماهير الشياطين الحمر الذين يعانون هذا العام من سوء في المستوى بعدما كان الفريق واحد من أكبر الفرق في أوروبا، علاوة على أنه أكثر نادي حاصلا على بطولة الدوري الإنجليزي، ألا أن النادي وصل إلى حالة مزرية في الوقت الحالي، حيث تتدهور النتائج والأداء بشكل كبير.

وتعد المباراة هامة للغاية للمدير الفني للشياطين الحمر أولي سولشاير الذي يواجه شبح الإقالة في حالة حدوث أي نتيجة سلبية مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء السيء الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادته، حيث بدأ الفريق بداية مميزة بالفوز على تشيلسي بأربعة أهداف دون رد، ومن ثم بدأ الاداء في التراجع مباراة تلو الأخرى، فلم يعرف الفريق الفوز في آخر لقائين خاضهما حيث تعادل في لقاء الدوري الأوروبي الأخير منذ يومين، وقبلها ببضعة أيام قليلة فشل الفريق في الفوز على نادي أرسنال على ملعب أولد ترافورد وسط جماهيره في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على الجانب الآخر يدخل نادي نيوكاسل يونايتد اللقاء طامعا في تحقيق أي نتيجة إيجابية تحسن من مركزه في بطولة الدوري الإنجليزي خاصة أن الفريق في المركز قبل الأخير، ويواجه شبح الهبوط هذا الموسم، ويتسلح الفريق بالملعب والجماهير في محاولة عمل نتيجة إيجابية بعد الهزيمة الساحقة أمام ليستر سيتي بخماسية مقابل لا شيء المباراة السابقة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن الممكن أن تشاهدوا المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لكل مباريات البطولة، وتحديدا يذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 2.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط