Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني



برشلونة و اشبيلية في الدوري الاسباني


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في واحدة من أهم اللقاءات في البطولة.

ويحل نادي إشبيلية في التاسعة من مساء الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية ضيفا شرسا على ملعب كامب نو لمواجهة نادي برشلونة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتعتبر مباراة نادي برشلونة ضد إشبيلية واحدة من المباريات التي ينتظرها جانب كبير من قطاع  وجمهور الفريقين حيث دائما ما تكون مباريات الفريقين مليئة بالحماس والندية والإثارة، خاصة أن نادي برشلونة يأمل في الحفاظ على مواصلة انتصاراته من خلال ذلك اللقاء الذي ليس سهلا على الإطلاق أمام واحد من أندية الصف الأول في إسبانيا.

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في بطولة الدوري الإسباني


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإسباني، وفي حالة حدوث انقطاع للبث أو وجود أي مشكلة اثناء المشاهدة عليكم فقط عمل إعادة تحميل للبث المباشر أو صفحة الموقع نفسه، وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


وتأمل جماهير نادي برشلونة في أن يواصل فريقها في تقديم العروض المميزة أمام نادي إشبيلية خاصة أن الفريق قدم مباريات سيئة للغاية منذ بداية موسم الدوري الإسباني، فلم يتوقع أحد هزيمة نادي برشلونة حامل اللقب في أولى لقاءات الدوري الإسباني أمام نادي ريال سوسيداد، فضلا عن العديد من النتائج السيئة على مدار الدوري.

ويسعى المدير الفني إرنستو فالفيردي في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي عقب الفوز في اللقاء السابق سواء في بطولة الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن نادي برشلونة من تحقيق أولى انتصاراته في دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال أمام نادي إنتر ميلان.

وتمكن نادي برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره من تحقيق فوزا غاليا على نادي إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تقدم النادي الإيطالي بهدف عن طريق لاوتارو مارتينيز قبل أن يعود سواريز ويحرز هدف التعادل، والهدف الثاني في اللقاء بعد مراوغة مميزة من اللاعب ليونيل ميسي وتمرير الكرة له ليضعها في الشباك بكل سهولة.

ويستعيد نادي برشلونة خدمات اللاعب ليونيل ميسي قبل مواجهة إشبيلية وهو الأمر الذي يعطي نادي برشلونة قوة كبيرة في الملعب، خاصة أن ميسي واحد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم عن العام المنصرم الحالي، وسبق وصرح فالفيردي أن الفريق بحاجة كبيرة إلى ليونيل داخل ارضية الملعب فهو دائما يعطي للفريق الأفضلية.

على الجانب الآخر يدخل نادي إشبيلية اللقاء طامعا في تحقيق الفوز أو على أقل تقدير الخروج دون خسارة امام نادي برشلونة في واحد من أصعب المباريات على فريق إشبيلية خاصة أن اللقاء يقام على ملعب برشلونة ووسط جماهيره، ومن المتوقع أن نرى مباراة مميزة وفي قمة الإثارة بين الفريقين.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني في الجولة الثامنة من عمره في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل طبيعي، حيث تذاع المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط