Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

انترميلان و يوفنتوس



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وتعتبر المباراة واحدة من أقوى مباريات الدوري بشكل كامل بين فريقين من أقوى الفرق هناك.

ويحل نادي يوفنتوس ضيفا ثقيلا في التاسعة إلا ربع من مساء الأحد على ملعب سان سيرو لمواجهة نادي إنتر ميلان في واحدة من أقوى لقاءات الدوري الإيطالي.

وينتظر الكثير من عشاق الكرة العالمية مباراة نادي يوفنتوس الإيطالي أمام نادي إنتر ميلان والتي تعتبر واحدة من أقوى اللقاءات في العالم أجمع، حيث نجح نادي إنتر ميلان في إبرام عددا من الصفقات القوية التي جعلته قادرا على مواصلة المنافسة على كافة البطولات سواء المحلية أو الأوروبية، كما أن نادي يوفنتوس يتسلح بالكثير من الأسلحة المميزة والتي على رأسها الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي برفقة ليونيل ميسي.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 


ونقدم لكم خدمة البث المباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي في الأسبوع السابع منه وفي واحدة من أقوى مباريات الجولة، بل هي واحدة من اقوى المباريات في اليوم بشكل كامل، وفي حالة حدوث انقطاع أو أي مشكلة في البث عليكم فقط عمل إعادة تحميل للصفحة ومن ثم سيعمل البث بشكل تلقائي إن شاء الله.







وتعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس أحد أهم المباريات لأنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان والذي يأمل في مواصلة صدارة الدوري الإيطالي، حيث تمكن الفريق تحت قيادته لأول مرة في الفوز في أول ست مباريات خاضها الفريق ويتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وفشل نادي إنتر ميلان من تحقيق الفوز على نظيره برشلونة في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهى اللقاء بفوز نادي برشلونة بهدفين لهدف.

ويسعى الفريق لتأكيد أحقيته في صدارة بطولة الدوري الإيطالي من خلال الفوز على نادي يوفنتوس الذي يمتلك كتيبة من اللاعبين المميزين، ويتسلح الفريق الإيطالي بالصفقات الجديدة والجمهور وأرض الملعب، ويأتي على رأس الصفقات الجديدة كلا من أليكسيس سانشيز، وروميلو لوكاكو الذي جلبهم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المنصرم من نادي مانشستر يونايتد.

على الجانب الآخر يدخل نادي يوفنتوس الإيطالي اللقاء بقيادة ماوريسيو ساري طامعا في تحقيق الفوز على إنتر ميلان على أرضه ووسط جماهيره، لتصدر الفريق لبطولة الدوري الإيطالي، خاصة أن نادي يوفنتوس هو حامل لقب البطولة العام الماضي، ويأمل في الفوز بها هذا العام أيضا.

ويدخل نادي يوفنتوس اللقاء وهو بروح معنوية مرتفعة عقب الفوز على نادي بايرن ليفر كوزن في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال أوروبا من دور المجموعات، ويتصدر الفريق مجموعته بعد الفوز الثمين على البايرن ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز منهما الهدف الثالث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 


وتنطلق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي في الجولة السابعة منه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكل مباريات الدوري الإيطالي بعد حصولها على الحقوق الرسمية. 

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي بث مباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط