Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الزمالك وإف سي مصر في الدوري المصري

الزمالك و إف سي مصر



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الزمالك وإف سي مصر ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف نادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الأحد نظيره إف سي مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي سيستضيفه ملعب بترو سبورت الذي تقام عليه معظم لقاءات نادي الزمالك في الوقت الحالي.

وتعتبر مباراة الزمالك وإف سي مصر واحدة من أهم المباريات لكافة جمهور الفارس الأبيض والتي تساعده في مواصلة الانتصارات نحو تحقيق اللقب الغائب عن الفريق لأكثر من أربع سنوات، خاصة بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق البطولة العام الماضي ألا أن النادي الأهلي تمكن من الفوز باللقب في اللحظات الأخيرة.

بث مباشر مباراة الزمالك وإف سي مصر في الدوري المصري


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت البث المباشر مباراة الزمالك وإف سي مصر في بطولة الدوري المصري في الأسبوع الثالث منها وفي حالة حدوث مشكلة في البث أو اي أزمة عليكم فقط عمل إعادة تحميل للصفحة وسيعود البث للعمل بشكل تلقائي إن شاء الله.

ويدخل نادي الزمالك مباراته أمام نادي إف سي مصر وهو في جعبته ست نقاط من أصل مباراتين خاضهما في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام كل من نادي الاتحاد السكندري والذي تمكن من الفوز عليه بهدف دون رد عن طريق اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وبنفس النتيجة تمكن فارس ميت عقبة من التغلب على نادي مصر المقاصة الفيومي بقيادة أحمد حسام ميدو بهدف دون رد عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو.

 


ويدخل نادي الزمالك اللقاء بقيادة المدير الفني الصربي ميتشو وهو يفتقد لجهود اللاعب طارق حامد الذي تلقى إنذارين ومن ثم البطاقة الحمراء بعد التشاجر مع حسني فتحي عقب نهاية اللقاء، وهو الأمر الذي يجعله مهددا أيضا بالابتعاد عن لقاء الزمالك والأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وتعرض ايضا لاعب الوسط المدافع محمود عبد العزيز إلى إصابة قوية في اللقاء، اكتٌشف فيما بعد أنها قطع في الرباط الصليبي والتي تجعله يغيب عن المشاركة مع الفريق لفترة من ست إلى ثماني أشهر، وهو ما يصعب من أزمة منتصف الملعب داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق نتائج مميزة لمصالحة جماهيره عقب خسارة الفريق لبطولتين مباشرتين أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي وهم بطولة الدوري والذي خطفها النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة من نادي الزمالك، وبطولة السوبر المصري حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب على بطولة السوبر المصري في أول اختبار حقيقي للمدير الفني رينيه فايلر.

على الجانب الآخر يدخل نادي إف سي مصر اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية امام نادي الزمالك خاصة وأن الفريق من الفرق الصاعدة وأول مرة في حياته يصعد إلى بطولة الدوري المصري الممتاز من دوري الدرجة الثانية، ويأمل الفريق في الحفاظ على مكانه داخل البطولة ليستمر فيها ويبتعد عن شبح الهبوط الذي دائما ما يلازم الفرق الصاعدة.

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر في بطولة الدوري المصري


وتنطلق مباراة الزمالك وإف سي مصر في بطولة الدوري المصري في الأسبوع الثالث منها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر ثلاثة قنوات وهم قناة أون سبورت، وقناة تايم سبورتس، وقناة النيل للرياضة أو قناة نايل سبورت.

بث مباشر مباراة الزمالك وإف سي مصر في الدوري المصري بث مباشر مباراة الزمالك وإف سي مصر في الدوري المصري Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط