Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ارسنال و بورنثموث




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب الإمارات.

ويستضيف نادي أرسنال في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره بورنموث ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي يحتضنه ملعب الإمارات.

وتعتبر مباراة أرسنال وبورنموث واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الثامنة منه والتي تُفتتح من يوم السبت، وتستكمل اليوم الأحد بأربعة مباريات، وهي نادي أرسنال ضد بورنموث، ونادي تشيلسي ضد ساوثهامبتون، ونادي مانشسستر سيتي الذي يستضيف ولفر هامبتون على ملعب الاتحاد، ويُختتم الأسبوع الثامن بلقاء نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره نيوكاسل في الخامسة والنصف من مساء اليوم.

بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي


ويقدم لكم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر مباراة أرسنال وبورنموث ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حالة انقطاع البث أو حدوث أي مشكلة فيه يمكنكم فقط عمل إعادة تحميل للصفحة وستعود الصفحة بشكل تلقائي للعمل من جديد والاستمتاع من خلال المباراة.



وتعقد جماهير نادي أرسنال آمال كبيرة على لقاء الفريق أمام نظيره بورنموث خاصة أن اللقاء سيُلعب على ملعب الإمارات وسط جماهير الأرسنال التي دائما ما تدعم فريقها سواء في أفضل حالاته أو في اسوأ حالاته، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة جدا.

ويدخل نادي أرسنال اللقاء بعد تحقيق فوزا كبيرا في بطولة الدوري الأوروبي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في لقاء شهد عودة الكثير من المصابين على رأسهم هيكتور بيليرين الذي عاد من جديد للمشاركة بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي العام الماضي، وروب هولدينج مدافع الجانرز الشاب، وصفقة الفريق الجديدة كيريان تريني الظهير الأيسر الوافد للفريق.

ويأمل نادي أرسنال في تحقيق الفوز على نادي بورنموث ليدعم مركزه في المربع الذهبي ويصعد إلى المركز الثالث، حيث يحتل نادي ارسنال المركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين من نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، وتعتبر مباراة أرسنال وبورنموث هي لقاء صعود الفريق إلى المركز الثالث.

ويعقد المدير الفني أوناي إيمري أمالا كبيرة على وسط وهجوم نادي أرسنال في حسم اللقاء مبكرا، حيث يدخل نادي أرسنال اللقاء متسلحا بالكثير من اللاعبين، على رأسهم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، ونيكولاس بيبي أغلى صفقة في تاريخ أرسنال، وداني سيبايوس اللاعب الوافد للفريق من نادي ريال مدريد على سبيل الإعارة، فضلا عن عدد من الشباب الذين لمعوا وسط الفريق الأول وأبرزهم ساكا، وويلوك اللذان نجح في إثبات جدارتهما في ارتداء قميص الفريق الأول لنادي أرسنال الإنجليزي.

على الجانب الآخر يدخل نادي بورنثموث اللقاء طامعا في استغلال المشاكل والأخطاء الدفاعية التي طالما تتكرر في نادي أرسنال بين كل من ديفيد لويز وسوكراتيس تحديدا، للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الإمارات، متسحلا بعدة اسماء لمعت الموسم الماضي على رأسها جوشوا كينج وكالوم ويلسون وروب فيريزر، وهاري ويلسون.

موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7. 

بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط