Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الدوري الألماني


بروسيا دورتموند و فرايبورج 


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز والتي تقام على ملعب شوارزوالد شتاديون الخاص بنادي فرايبورج في واحدة من أهم المباريات للفريق الألماني.

ويحل نادي بوروسيا دورتموند في الثالثة والنصف عصرا من اليوم السبت ضيفا ثقيلا على نادي فرايبورج لملاقاته ضمن منافسات الجولة السابعة أو الأسبوع السابع من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويأمل نادي بوروسيا دورتموند إلى مصالحة جماهيره هذا العام ببطولة الدوري الألماني، الذي أصبحت شبه محتكرة بصورة دائمة لنادي بايرن ميونخ الألماني المسيطر على كافة البطولات في ألمانيا.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الدوري الألماني


ونقدم لكم خدمة البث المباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الألماني، ويجدر بنا الإشارة لكم أنه في حالة حدوث انقطاع في البث المباشر أو أي مشكلة فقط عليكم عمل إعادة تحميل للصفحة وسيتم تشغيله بشكل تلقائي إن شاء الله


وتعتبر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج واحدة من أهم مباريات السبت الممتاز في الدوري الألماني الذي يعتبر واحد من أكثر الدوريات في العالم التي تحظى بمتابعة قوية من قبل الجماهير في العالم كله، خاصة أن نادي بوروسيا دورتموند هو الآخر من أكثر الأندية الشعبية في ألمانيا بجانب نادي بايرن ميونخ.

ويدخل نادي بوروسيا دورتموند اللقاء طامعا في خطف الثلاث نقاط من داخل أراضي فرايبورج خاصة أن الفريق يريدهما لتحسين مركزه في بطولة الدوري الألماني والصعود مرة أخرى للمنافسة على اللقب، حيث يقبع الفريق في المركز الثامن برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي بوروسيا دورتموند قريبا جدا من التتويج ببطولة الدوري الألماني في ألمانيا العام الماضي في ظل تالق بارع للاعبي الفريق وعلى رأسهم ماركو رويس وجودان سانشو وغيرهم من اللاعبين، ألا أن نادي بايرن ميونخ رغم سوء المستوى الذي ظهر به العام الماضي ألا أنه نجح في العودة مجددا وحسم اللقب لصالحه.

ويدخل لاعبو نادي بوروسيا دورتموند اللقاء بروح إيجابية مرتفعة خاصة بعد تحقيق فوزا ثمينا على نادي سلافيا براج بهدفين مقابل لا شيء في ملعب نادي سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وساهم هذا الفوز في تصدر الفريق الألماني مجموعته التي وُصفت بأنها مجموعة الموت، حيث ضمت مجموعة نادي بوروسيا دورتموند الألماني كل من نادي برشلونة الإسباني، ونادي إنتر ميلان الإيطالي، ونادي سلافيا براج.

وساهم هدفي أشرف حكيمي في مرمى سلافيا براج في أن يتساوى نادي بوروسيا دورتموند في النقاط مع نادي برشلونة بأربع نقاط ليكونا في المركز الأول والثاني بينما يأتي كل من نادي إنتر ميلان وسلافيا براج في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة وهو ما يعزز من فرص نادي بوروسيا دورتموند في الصعود والتأهل للدور التالي من البطولة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الدوري الألماني


ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الدوري الألماني في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربي السعودية، والخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة من خلال شبكة بي إن سبورتس الناقل لكل مباريات الدوري الألماني الممتاز.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الدوري الألماني بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج في الدوري الألماني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط