Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

توتنهام و برايتون 




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة توتنهام و برايتون ضمن منافسات الأسبوع الثامن من أسابيع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي توتنهام الإنجليزي في الواحدة والنصف ظهرا ضيف على ملعب أميكس لمواجة هظيره برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي توتنهام إلى العودة من جديد إلى السير في طريق الانتصارات والابتعاد عن كل المسارات الأخرى التي كانت واحدة من أسباب تراجع ترتيب الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، وأيضا في بطولة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يشارك الفريق هذا العام في بطولة تضم كل من نادي أولمبياكوس، ونادي بايرن ميونخ، ونادي ريد ستار.

بث مباشر مبارا توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي


ونقدم لكم خدمة بث مباشر مباراة توتنهام وبرايتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، وفي حالة انقطاع البث أو حدوث أي مشكلة عليكم فقط إعادة تشغيل الموعد وسيعود للعمل مرة أخرى من جديد.


ويدخل نادي توتنهام اللقاء طامعا في مصالحة جماهيره بفوز من خارج الديار بعد الفوز المفاجئ والغير متوقع للفريق أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بسبعة أهداف مقابل هدفين على ملعب توتنهام في وسط جماهيره، في واحدة من الهزائم التي لم يتوقعها أكبر مشجعي توتنهام وبايرن ميونخ تفائلا منذ بداية الموسم.
 وتعتبر مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ واحدة من السجلات السوداء في تاريخ ماوريسيو بوتشيتنو المدير الفني لنادي توتنهام والذي اقترب موعد رحيله خلال الفترة المقبلة في حالة عدم استقرار النتائج خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق تحت قيادته نجح ووصل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوربوا، وحاليا هو واحد من الفرق المتذبذبة بشكل كبير فضلا عن المشاكل الدفاعية التي تحدث داخل الفريق في الوقت الحالي.

ووفقا لما نشرته الصحف الإنجليزية أن بوتشتينو من الممكن أن يخلف زين الدين زيدان في منصب الإدارة الفنية في نادي ريال مدريد الإسباني خاصة في ظل الفترة السيئة التي يمر بها الريال في الوقت الحالي، والتي كان آخرها التعادل بشق الأنفس أمام نادي كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو برنابيو بهدفين لكل فريق، في لقاء لم يتوقعها أحد.

وكان بوتشيتنو قد صرح من بداية الموسم انه كان قد قرر الرحيل عن نادي توتنهام في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن بعد خسارة البطولة استمر حتى لا تقول عليه الجماهير هارب من التحدي، ومن المتوقع مشاهدة خبر إقالة هذا المدير الفني خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

ويقع نادي توتنهام الإنجليزي في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من أصل 7 لقاءات بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الأول ولكن جمعهم من خلال الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقائين والخسارة في مثلهما في رقم يعتبر كارثي لنادي توتنهام الذي أصبح واحد من أعرق فرق الدوري الإنجليزي خلال الفترة القصيرة الماضية.

موعد مباراة توتنهام وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للقاء


أما بالنسبة لموعد مباراة نادي توتنهام وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي في الجولة الثامنة منه تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والثالثة ونصف عصرا بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2. 

بث مباشر مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط