Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد غرناطه 



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإسباني والتي تنطلق بانطلاق اليوم السبت.

ويستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره غرناطة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعتبر هذا اللقاء هو لقاء الصدارة بين الفريقين حيث يأمل كل فريق منهما الفوز على الآخر لتصدر بطولة الدوري الإسباني، حيث حاليا ريال مدريد هو متصدر البطولة بفارق نقطة واحدة عن نادي غرناطة الذي يقدم موسما مميزا ، ووضع نفسه في المركز الثاني حتى الآن.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني


ونقدم لكم من خلال موقعنا خدمة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإسباني، وفي حالة تعطل البث أو حدوث أي أزمة يمكنكم العمل على إعادة تحميل الموقع من جديد وسيعود البث للعمل من تلقاء نفسه إن شاء الله.


وتعتبر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو على أحر من الجمر لدعم الفريق في الفترة الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي، خاصة أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى الفريق والإدارة الفنية لم تجدي نفعا في قيام نادي ريال مدريد من جديد.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان إلى مصالحة جماهير مدريد بعد التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق خلال الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووقع نادي ريال مدريد في فخ التعادل أمام نادي كلوب بروج في المباراة التي أُقيمت على ملعب الريال سنتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدفين، في لقاء كان نادي كلوب بروج قد تقدم بأول هدفين قبل أن ينجح الريال في إدراك هدفي التعادل عن طريق كل من سيرجيو راموس من ركلة رأسية مميزة، وكاسميرو في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وشهد هذا اللقاء تغيير الحارس البليجكي تيبو كورتوا الذي كان سببا كبيرا في الكثير من الأهداف التي دخلت مرمى الملكي خلال الفترة الماضية، وتعد تلك الصفقة هي الأفشل في ميركاتو نادي ريال مدريد هذا العام.

وعلى الرغم من الأداء السيء الذي يسير به نادي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا ألا أن الفريق مازال متصدرا لبطولة الدوري الإسباني برصيد 15، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للابتعاد بصدارة الدوري قدر المستطاع.

على الجانب الآخر يدخل نادي غرناطة اللقاء طامعا في إلحاق الضرر بنادي ريال مدريد الذي أصبح يعاني من أزمة ثقة كبيرة بين اللاعبين، وهو ما سيعمل على استغلاله المدير الفني لنادي غرناطة خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين في الرابعة من مساء اليوم السبت.

وتمكن نادي غرناطة من الفوز علىى نادي برشلونة بهدفين مقابل لا شيء، في واحدة من أفضل لقاءاتهم في الدوري الإسباني،وبسبب هذا الفوز وضع نادي غرناطة نفسه في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن التصدر.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في بطولة الدوري الإسباني


وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم انطلاق اللقاء وإذاعته عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط