Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي

ميلان و جنوى



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ميلان ضد جنوى ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحل نادي إي سي ميلان ضيفا على نظيره جنوى ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإيطالي في واحد من أهم اللقاءات التي ينتظرها عدد كبير من الناس في العالم كله، فيعتبر إي سي ميلان واحد من أهم الفرق التي نالت شعبية كبيرة جدا خلال تاريخها، نظرا لما قدمته للعالم من كرة عالمية ولاعبين على أعلى مستوى، حيث كان إي سي ميلان واحد من أكثر الفرق المتوجة ببطولات قارية في العالم كله.

ويأمل جمهور نادي إي سي ميلان في أن يعود الفريق لسابق عهده من جديد ويحظى باللاعبين القادرين على تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يسير بها الفريق في الوقت الحالي.

بث مباشر مباراة ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي


ونقدم لكم خدمة البث المباشر مباراة إي سي ميلان ضد جنوى في بطولة الدوري الإيطالي في اللقاء السابع من الدوري، خلال منافسات البطولة، ويجدر بنا الإشارة التذكير بأنه في حالة انقطاع البث المباشر عن العمل في أي وقت من الأوقات عليكم فقط عمل إعادة تحميل للموقع وسيتم تشغيله بشكل تلقائي بمجرد رجوعه من جديد.


 ويستعد كلا الفريقان إلى أن يكونا خصما عنيدا للآخر خاصة أن كلا الفريقان بحاجة للثلاث نقاط، وربما نادي إي سي ميلان هو بحاجة أكبر للنقاط خاصة في ظل المستوى الكارثي الذي ظهر به هذا الموسم، في شكل لم يرضى به أي شخص من محبي كرة القدم عامة وليس فقط جماهير نادي ميلان، حيث كان ميلان واحد من أقوى الفرق في العالم والتي تمثل رعبا لكل دول أوروبا اصبح حاليا واحد من الفرق التي تنافس بشكل كبير على الهبوط في الدوري الإيطالي في ظاهرة تعد كارثية لنادي إي سي ميلان الذي يحاول منذ سنوات استعادة مجده ولكن دون جدوى.

ويدخل نادي إي سي ميلان اللقاء وهو في المركز الـ16 وهو الأمر المحزن الذي يجب الاعتراف به برصيد 6 نقاط من أصل 6 مباريات، حيث فاز الفريق في لقائين فقط من بداية الدوري وتلقى الفريق أربع هزائم آخرين، في واحدة من أسوأ بدايات نادي إي سي ميلان على مر تاريخه الكروي.

ويأمل الفريق في مصالحة جماهيره  بفوز هام جدا يرفعه من منطقة الهبوط التي لم تلق به أبدا، فهو دائما أحد الفرق التي تنافس على الفوز بالبطولة وفي أسوأ الأحوال كان ينافس على اللعب في بطولة دوري ابطال أوروبا أو الدوري الأوروبي وليس المنافسة على الهبوط.

على الجانب الآخر يدخل نادي جنوى اللقاء طامعا هو الآخر في تحقيق الفوز مستغلا الحالة المذرية التي عليها نادي إي سي ميلان في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق يتواجد في المركز الـ18 برصيد 5 نقاط ويحتاج إلى الثلاث نقاط للهروب هو الآخر من القاع، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة وممتعة ومثيرة بين الفريقين حيث إن كلاهما يبحث عن الفوز والثلاث نقاط للهروب من المنطقة الخطرة.

 موعد مباراة إي سي ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة إي سي ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي في الأسبوع السابع منهم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع ساعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات المتحدة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكافة مباريات الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي بث مباشر مباراة ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط