Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز

الاهلي واسوان



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يقام خلال الأسبوع الجاري.

ويحل النادي الأهلي في الثالثة من عصر السبت ضيفا ثقيلا على أراضي النوبة وتحديدا على ملعب الجنوب أسوان، لملاقاة نادي أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته التي يسير بها خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني الجديد رينيه فايلر الذي أعاد كثيرا من بريق النادي الأهلي الذي اعتادت عليه الجماهير أثناء عصر البرتغالي مانويل جوزيه.

بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز


ونقدم إليكم بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يستضيفه ملعب أسوان الثالثة عصرا من اليوم السبت، وفي حالة انقطاع البث المباشر يمكنكم العمل على إعادة تحميل الصفحة من جديد وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل النادي الأهلي اللقاء طامعا في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تمكن في حصد العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن أمام كل من نادي سموحة والذي فاز عليه بهدف دون رد عن طريق لاعب وسط الفريق رمضان صبحي، ومباراة الإنتاج الحربي الذي فاز بها النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وظهر الأهلي في لمعان وتألق كبير جدا خلال آخر لقاء خاضه في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع الفريقان منذ أيام قليلة، وتمكن النادي الأهلي من الفوز بنتيجة كبيرة جدا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وجاءت الأهداف عن طريق كل من رمضان صبحي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، قبل أن يزيد الفارق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 56، ويدخل جونيور أجاي ويضع الهدف الثالث في الدقيقة 69، ويختتم اللاعب وليد سليمان حفلة الأهداف بهدف رائع في تمام الدقيقة 88 من عمر اللقاء قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة جدا.

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته في اللقاء الذي يعتبر واحد من أصعب اللقاءات في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث دائما ما يكون نادي اسوان منافس صعب وشرس أمام الفرق الكبيرة خاصة على ملعبه، والذي يتميز باللعب عليه في منتصف النهار وهي ما تفتقده أندية القمة، حيث يكون اللعب في ذلك التوقيت صعبا للغاية على أندية القمة بشكل كبير.

ويدخل رينيه فايلر اللقاء طامعا هو الآخر في تحقيق العلامة الكاملة، حيث لم يستطع أي فريق إيقاف انتصاراته حتى الآن سواء في بطولة الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو في السوبر المصري، حيث خاض المدير الفني 5 مباريات حتى الآن فاز بهم بالكامل.

على الجانب الآخر يدخل نادي اسوان اللقاء وهو صاعد جديد إلى بطولة الدوري المصري، طامعا في استغلال عامل الأرض في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي حامل لقب البطولة العام الماضي والذي قبله والذي قبله.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز


ومن المقرر أن تنطلق مباراة النادي الأهلي وأسوان على ملعب الأخير في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة للقنوات التي ستذيع اللقاء سيذاع اللقاء عبر ثلاثة قنوات وهم قناة أون سبورت، وقناة تايم سبورتس، وقناة النيل للرياضة (نايل سبورت).

بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط