Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

بايرن ميونخ و هوفنهايم




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني الممتاز.

ويستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره هوفنهايم في الثالثة والنصف عصرا على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الألماني.

وينتظر عشاق الكرة الألمانية ونادي بايرن ميونخ مشاهدة الفريق الذي تمكن من تحقيق نتيجة تاريخية أمام نادي توتنهام الإنجليزي منذ أيام قليلة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي كانت حديث العالم كله، خاصة أن المباراة كانت على ملعب توتنهام ووسط جماهيره، ومن المتوقع أن يقدم نادي بايرن ميونخ مستوى مميز خلال لقاءه المقبل أمام نادي هونفهايم، متسلحا بالصفقات الجديدة والتي على رأسها اللاعب البرازيلي المميز فيليب كوتينيو.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد هونفهايم في الدوري الألماني


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الألماني الممتاز، ويجدر بنا التنبيه إلى أنه في حالة حدوث أي انقطاع أو مشكلة في البث المباشر، كل ما عليكم فعله هو إعادة تحميل صفحة الموقع من جديد وسيعود البث المباشر للانطلاق من جديد.


وينتظر عشاق الساحرة المستديرة السبت الممتاز الذي يحتوي على كوكبة من المباريات المميزة في مختلف دوريات العالم والتي يأتي على رأسها الدوري الألماني حيث يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره هونفهايم في الدوري الألماني.

ويأمل نادي بايرن ميونخ في مواصلة إسعاد جماهيره وتحقيق الفوز الخامس في بطولة الدوري ليواصل تصدره لجدول ترتيب البطولة، حيث يتصدر نادي بايرن ميونخ جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد أربعة عشر نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه نادي لايبزج.

ويدخل لاعبو نادي بايرن ميونخ بروح معنوية مرتفعة للغاية بعد تصدر مجموعتهم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية بفوز مستحق، وكان آخر فوز لنادي بايرن ميونخ الألماني منذ أيام قليلة على نادي توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره بسبعة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان صعبا للغاية على النادي الإنجليزي، والذي قد يكون جرس الإنذار لماورسيو بوتشيتينو على أن الإقالة قد اقتربت في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة على الرغم من وصوله بنفس الفريق إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وتمكن نادي بايرن ميونخ من سحق نادي توتنهام بسبعة أهداف مقابل هدفين على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء أشبه بالكارثة على كافة جماهير توتنهام، والذي شهد تألقا لافتا للنظر للاعب نادي أرسنال السابق سيرجي جنابري الذي سجل أربعة اهداف في مرمى نادي توتنهام، واحتفل أكثر من احتفالا استفز جماهير النادي الإنجليزي.

وغازل جنابري جماهير نادي أرسنال من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد اللقاء قائلا أرجو أن تكونوا استمتعتم باللقاء وبالأهداف في مرمى توتنهام، على اعتبار أن هناك عداء دائم بين لاعبي توتنهام وأرسنال حيث ينافس الفريقان مع نادي تشيلسي في نفس المدينة وهي لندن.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني


وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل كافة مباريات الدوري الألماني. 

بث مباشر بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني بث مباشر بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط