Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مبارشر مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول و ليستر سيتي



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يُقام على ملعب نادي أنفيلد.

ويحل نادي ليستر سيتي الإنجليزي ضيفا على ملعب أنفيلد في الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت لملاقاة نادي ليفربول في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر مباراة ليفربول وليستر سيتي واحدة من أهم مباريات نادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير سواء في إنجلترا أو في الوطن العربي بالأجمع حيث ينتظر الجميع معشوقهم الأول ورابع أفضل لاعب في العالم هذا العام محمد صلاح الذي قاد الريدز لانتصار صعبا للغاية على نادي ريد بول.

بث مباراة مباراة ليفربول وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي 


ونقدم لكم خدمة بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي، وفي حالة انقطاع البث أو حدوث أي مشكلة فيه عليكم فقط العمل على إعادة تحميل الصفحة وسيعود البث ليعمل من جديد من تلقاء نفسه.


ويدخل نادي ليفربول اللقاء طامعا في مواصلة قطار انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور سبع جولات منه، حيث تمكن نادي ليفربول من الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في كافة المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن، كان آخرها لقاء نادي شيفيلد يونايتد على ملعب الأخير والذي تمكن فيه ليفربول بقيادة محمد صلاح من تسجيل هدفا عن طريق فينالدوم وخطأ فادح من الحارس الذي أدخل الكرة في مرماه ليعطي ليفربول التأشيرة لمواصلة السير في قطار الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي هو الآخر إلى مواصلة التألق في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما قاد فريقه لفوز صعب للغاية امام نادي ريد بول سالزبورج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين من أصل أربعة أهداف في لقاء ريد بول، حيث تقدم نادي ليفربول عن طريق ساديو ماني في البداية، قبل أن يضيف اللاعب الظهير الأيسر أندي روبرتسون، ونجح صلاح في وضع الهدف الثالث، وبعد الثلاثة  أهداف وظن الجميع أن اللقاء قد انتهى إكلينكيا، تمكن فريق ريد بول من العودة للقاء من جديد وتسجيل ثلاثة أهداف متتالية، قبل أن يضع محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه ليضمن له أول ثلاث نقاط في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر الفريق أول لقاء له في المجموعات أمام نادي نابولي بهدفين مقابل لا شيء.

على الجانب الآخر يدخل نادي ليستر سيتي اللقاء طامعا في مواصلة التألق اللافت للنظر الذي بدى على الفريق منذ بداية الموسم والذي جعله يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري حتى الآن، ويدخل ليستر اللقاء معتمدا على اللاعبين الخبرات وقدرتهم في صناعة الفارق أمام دفاع ليفربول الذي يفتقد إلى جهود اللاعب الكاميروني ماتيب.

ويعتبر فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي هو أخطر ورقة متواجدة في الفريق، والتي يعتمد عليها المدير الفني لنادي ليستر سيتي بشكل كبير، خاصة أن اللاعب يتألق هذا العام منذ بداية الموسم.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة للقاء


وتنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة الشقيقة.

وسيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

بث مبارشر مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بث مبارشر مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط