Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي

 مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي في واحدة من أهم وأكثر المباريات أهمية في الدوري الفرنسي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي في أوروبا والتي كانت يٌلعب فيها التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، فضلا عن بعض المباريات الودية لعدة منتخبات لكي تستعد للفترة المقبلة.

وتأتي مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس على قمة المباريات التي ستبدأ تُلعب في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، الذي سينطلق الجمعة بلقاء باريس سان جيرمان ومن ثم يستكمل مبارياته في يومي الأحد والأثنين.

ويحل نادي باري سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على مدينة نيس في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية لمواجهة نادي نيس في واحدة من أمتع وأهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير النادي الفرنسي في العالم كله، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة بين الفريقين.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي


ويقدم موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء باريس سان جيرمان ضد نيس ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الفرنسي والتي تقام في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويجدر بنا التنويه إلى أنه في حالة انقطاع البث المباشر أو حدوث أي مشكلة فيه أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هي عمل إعادة تحميل لصفحة البث ومن ثم سيعود البث للعمل من جديد.


وتعتبر مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جماهير نادي باريس في العالم كله حيث تعد تلك المباراة واحدة من المباريات التي يخوضها البي إس جي للحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي والتي اعتاد على الحصول عليه منذ سنوات عديدة ويأمل النادي في مواصلة عادته المفضلة بالفوز بالدوري الفرنسي ومواصلة التفوق فيه وحسم الدوري مبكرا من خلال الفوز بلقاء نيس الجمعة الذي يعتبر واحد من أصعب اللقاءات على نادي باريس سان جيرمان الذي يعاني من العديد من الغيابات خلال لقاء الفريق أمام نيس على أرض الأخير.

ويعاني نادي باريس سان جيرمان إلى افتقاد العديد من اللاعبين خلال مباراة نيس المقبلة والتي يأتي على رأسها النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي تعرض لإصابة قوية وابتعد عن المشاركة مع الفريق منذ فترة وسيحتاج لفترة حتى يعود مجددا ويبدأ المشاركة مع الفريق، فضلا عن البرازيلي نيما ردا سيلفا الذي تعرض لإصابة قوية أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره النيجيري ضمن استعدادات المنتخب البرازيلي للفترة المقبلة في لقاء شهد تألق واحدة للمنتخب النيجيري وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ويغيب نيمار لفترة شهر تقريبا حسبما أفاد نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي لها خلال الفترة الماضية لتعمل على طمأنة فريقها على واحد من أهم اللاعبين في الفريق في الفترة الماضية.

على الجانب الآخر يدخل نادي نيس اللقاء متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة من أصعب المواجهات التي تأتي ضد النادي، ولكن متوقع أن تكون المباراة في قمة الإثارة والمتعة بين الفريقين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت قطر أو المملكة العربية السعودية.

وسيتم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 5.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط