Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة الهلال ضد ضمك ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري السعودي، أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في واحدة من أهم المباريات للزعيم السعودي الذي يأمل في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم ويبدأ أولى مبارياته للدفاع عن الصدارة بعد فترة التوقف الدولي والتي خاض فيها المنتخب السعودي عدة مباريات خاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 في قارة آسيا.

ويحل نادي ضمك ضيفا على أراضي الرياض في واحدة من أصعب المباريات عليه ليلعب على ستاد محيط الرعب أمام الزعيم السعودي نادي الهلال الذي يأمل في مواصلة انتصاراته قبل الانتقال إلى بطولة دوري أبطال آسيا والتي يكون من خلالها مواجها لنادي السد القطري ضمن منافسات لقاء الإياب من الدور نصف النهائي من دور أبطال آسيا.

وتعتبر مباراة الهلال ضد ضمك واحدة من أهم المباريات التي تحتشد من خلالها حاليا جماهير نادي الهلال السعودي من أجل مؤازرة فريقها قبل المواجهة الصعبة والحماسية للفريق أمام نظيره ضمك في واحدة من أهم المباريات التي تساعد في الحفاظ على الصدارة وسط صراع مشتعل بين كل من الوحدة والأهلي والهلال عليها.

بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي


ونقدم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة الهلال ضد ضمك في واحدة من أهم المباريات في الجولة السابعة من بطولة كأس الملك محمد بن سلمان، والتي تأتي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة انقطاع البث أو حدوث أي مشكلة فيه أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل نادي الهلال السعودي اللقاء وهو متصدرا لجدول ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة بقارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الوحدة السعودي صاحب المركز الثاني، ويأمل الفريق من خلال كوكبة النجوم المتواجدة في الوقت الحالي على مواصلة التقدم إلى الأمام والابتعاد بالصدارة قدر المستطاع ليحسم الفريق بطولة الدوري مبكرا، ويركز بشكل أكبر على بطولة دوري أبطال آسيا التي يحلم بها الفريق السعودي وجماهيره منذ فترة.

وتمكن نادي الهلال السعودي من خلال 6 مباريات خاضهما في بطولة الدوري السعودي أو كأس الأمير محمد بن سلمان كما يُشاع في السعودية أن يفوز في خمس مباريات منهم، وتعادل الفريق في مباراة واحدة في أحد أفضل النتائج للفريق منذ فترة كبيرة، وهو ما يقرب الفريق من بطولة الدوري بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر يدخل نادي ضمك اللقاء وهو أحد الفرق الصاعدة حديثا لبطولة الدوري السعودي طامعا في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال اللقاء، خاصة أن المباراة على أرض الهلال ووسط جماهيره العريقة التي دائما ما تشجع بحماس كبير فريقها، وستكون المباراة واحدة من أصعب المباريات على النادي وسط تواجد كل جماهير الهلال في المدرجات وفارق الخبرات والإمكانيات بين الفريقين.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتوقيت الدوري القطري أيضا، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية الناقل المجاني لمباريات الدوري السعودي هناك.

بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط