Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي

 مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الأهلي ضد التعاون ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري السعودي أو كأس الأمير محمد بن سلمان في واحدة من المباريات التي تنطلق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي تمكن المنتخب السعودي فيها من خوض عدة مباريات متعلقة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي تستضيفها دولة قطر عام 2020، ونجحت السعودية تحت قيادة هيرفي رينارد في أن تبلي بلاء حسنا خلال فترة التوقف الدولي.

ويستضيف نادي الأهلي نظيره التعاون في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان أو الدوري السعودي في واحدة من أهم المباريات للفريقين الذي يستعد كلاهما ويأمل للفوز باللقاء لمساعدته في بطولة الدوري، حيث إن كلا الفريقين في أشد الحاجة للثلاث نقاط.

وتعتبر مباراة الأهلي ضد التعاون أحد أهم المباريات التي ينتظرها جمهور أهلي جدة تحديدا الذي بدأ يحتشد ويجهز نفسه من أجل التواجد في المدرجات ومؤازرة فريقه ومساعدته على الفوز خلال الفترة المقبلة خاصة أن نادي أهلي جدة ينافس بقوة على بطولة الدوري هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء الأهلي ضد التعاون ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي تأتي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث انقطاع في البث المباشر أو أزمة هناك فقط كل ما عليكم هو القيام بإعادة تحميل صفحة البث وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.



ويدخل نادي أهلي جدة اللقاء وسط جماهيره وعلى ملعبه طامعا في تحقيق الثلاث نقاط أمام واحد من فرق الدوري المتوسطة والتي دائما تكون عنيدة أمام الكبار هو نادي التعاون، ويعد اللقاء بمثابة عنق زجاجة لنادي أهلي جدة الذي يأمل في تقليص الفارق مع نادي الهلال والوحدة للعودة والمنافسة بشدة للفوز ببطولة الدوري السعودي بعد غياب طويل عن التتويج بالبطولة على الرغم من تواجد كتيبة كبيرة من النجوم داخل الفريق,

ويحتل نادي أهلي جدة المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من أصل 6 مباريات خاضهما الفريق وتمكن من الفوز في 3 لقاءات منهم وتعادل الفريق في مناسبتين وتلقى الفريق هزيمة واحدة حتى وقتنا الحالي.

وتأمل جماهير أهلي جدة في أن يكون فريقها على قدر المسؤولية ويستطيع أن يفوز باللقاء يوم الجمعة الذي يعتبر مهما للغاية بالنسبة لهم خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وحصول العديد من اللاعبين على راحة، ويجدر بنا الإشارة إلى أن نادي أهلي جدة لديه من الإمكانيات واللاعبين الذي يجعله قادرا على الفوز بالثلاث نقاط بكل سهولة.

على الجانب الآخر يدخل نادي التعاون اللقاء طامعا في خطف أي نتيجة إيجابية من ملعب أهلي جدة، خاصة أن اللقاء سيكون في قمة الصعوبة وسط احتشاد كبير من جماهير المملكة العربية السعودية وخاصة أهلي جدة بمدينة جدة لمؤازرة النادي الأهلي في لقاءه أمام التعاون.

موعد مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت الدوري القطري أيضا، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري لكل مباريات البطولة.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي بث مباشر مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط