Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

برشلونة يقدم موقفه امام تأجيل المباراة او لعبها في مدريد

الكلاسيكو ريال مدريد و برشلونة



وفقًا للإعلام الكاتالوني ، استجاب نادي برشلونة رسميًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) فيما يتعلق بإمكانية تأجيل الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقرر في 26 أكتوبر بسبب استمرار الاحتجاجات في المنطقة بعد سجن تسعة من السياسيين والناشطين المؤيدين للاستقلال في وقت سابق من هذا الأسبوع. اقترح LaLiga تبديل ترتيب Clásicos هذا الموسم بحيث يتم لعب مباراة أكتوبر في مدريد ومباراة مارس في كامب نو ، لكن برشلونة رفض هذا الخيار.

ومع ذلك ، فقد ترك برشلونة الباب مفتوحًا امام تأجيل المباراة في ضوء المسيرة الجماهيرية التي دعت إليها الأحزاب المؤيدة للاستقلال في المنطقة لتتزامن مع الكلاسيكو. شهدت برشلونة ثلاث ليال من الاضطرابات حيث اشتبك المتظاهرون مع قوات الأمن في جميع أنحاء المدينة بعد قرار المحكمة العليا الإسبانية بسجن تسعة من كبار الشخصيات المؤيدة للاستقلال لمدة تتراوح بين 9 و 13 عامًا.

اعتمد نادي برشلونة على حججهم على أساس شروط رياضية بحتة ، على الرغم من إصدار بيان ضد الأحكام الصادرة مباشرة بعد الحكم. وقال النادي إن اهتمامه الرئيسي هو أن اللاعبين لن يكون لديهم وقت كافٍ للتعافي بعد السفر إلى براغ للعب سلافيا في دوري أبطال أوروبا قبل أن يتوجه مباشرة إلى مدريد للعب الكلاسيكو المقرر عقده في الساعة 13:00 يوم السبت.
من المقرر أن تتخذ لجنة مسابقة RFEF قرارًا بشأن هذه المسألة قبل نهاية الأسبوع ، مع تغيير التاريخ إلى ديسمبر حاليًا الخيار المفضل في Camp Nou.

برشلونة يقدم موقفه امام تأجيل المباراة او لعبها في مدريد برشلونة يقدم موقفه امام تأجيل المباراة او لعبها في مدريد Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط