Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

موقف اديسون كافاني من الانتقالات الشتوية القادمة .

اديسون كافاني



لا يزال إدينسون كافاني يأمل في تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان في الوقت الذي يستعد فيه للعودة إلى تشكيلة الفريق الأولى للمرة الأولى منذ 25 أغسطس ، عندما واجه مشكلة في الفخذ في مباراة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد تولوز .

يفضل مهاجم باريس سان جيرمان البقاء في باريس سان جيرا ولكن نظرًا لعمره والقلق الذي يشعر به ليوناردو للمدير الرياضي بشأن عدد الإصابات التي لحقت به مؤخرًا - فقد تخطى كافاني 157 يومًا خلال الأشهر القليلة الماضية مع سلسلة من القضايا - إلى جانب راتبه الهائل .

سيكون كافاني حرًا في التفاوض مع الأندية الأخرى في أوروبا اعتبارًا من يناير مع عقده الذي ينتهي صلاحيته في عام 2020 ، وقد اجتذب اهتمامًا من أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس. ومع ذلك ، يفضل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا البقاء في باريس ، حيث هو في موسمه السابع ويتمتع بعلاقة حميمة مع المؤمنين اريس سان جيرمان .

كافاني هو أفضل هداف في باريس سان جيرمان برصيد 195 هدفا في جميع المسابقات وسيكون خطوة جريئة لبيع مشجع مفضل مع وضع نيمار الذي تم حله جزئيا فقط ولكن حتى الآن لم يأت عمالقة الدوري الفرنسي بعرض للاحتفاظ خدمات اللاعب الذي استثمروه 64 مليون يورو في عام 2013 عند توقيعه من نابولي.




موقف اديسون كافاني من الانتقالات الشتوية القادمة . موقف اديسون كافاني من الانتقالات الشتوية القادمة . Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط