Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا


مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا



يقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا ضمن منافسات ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أهم وأمتع المباريات التي دائما ما ينتظرها عشاق بيب جوارديولا ونادي مانشستر سيتي طوال الأسبوع، خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي حرمت الجماهير من متابعة الأندية لمدة أسبوعين تقريبا.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره أتلانتا الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة في اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يحلم نادي مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا إلى الفوز بها هذا الموسم خاصة أن الفريق حقق كل شيء على المستوى المحلي بالفوز بالدوري والكأس والسوبر في سابقة لم تحدث منذ فترة طويلة جدا، فضلا عن أنه حقق بطولة الدوري الإنجليزي لعامين على التوالي في واحدة من أهم الإنجازات خاصة أن الدوري الإنجليزي هو أهم وأقوى دوري في العالم في الوقت الحالي وفكرة تحقيقه مرتين على التوالي صعبة للغاية، ويأمل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لتحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا الخاصة بدور المجموعات أوقع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن صفوف المجموعة الثالثة والتي شملت كل من نادي دينامو زغرب الروسي، ونادي شاختار الأوكراني، ونادي أتلانتا الإيطالي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت الخاصة بالبث المباشر، خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال دور المجموعات وتحديدا في الجولة الثالثة منه في أهم مباراة للفرق الإنجليزية في دور المجموعات، ويمكننا أن نشير إلى أنه في حالة أن واجهكم أي أزمة أو مشكلة خلال المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء بقيادة بيب جوارديولا على ملعبه ووسط جماهيره داخل ستاد الاتحاد طامعا في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي والذي سيضمن له بشكل كبير التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق قد تمكن بالفعل من حصد العلامة الكاملة خلال أول مباراتين أمام كل من شاختار الأوكراني في الجولة الأولى، ودينامو زغرب في الجولة الثانية في واحدة من أصعب اللقاءات للفريق السماوي طوال مسيرته في البطولة منذ بدايتها.

ويواصل بيب جوارديولا دعمه للفريق الذي سيدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تقليص الفارق بينه وبين نادي ليفربول إلى 6 نقاط في واحدة من أهم المباريات بالنسبة للفريق.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي أتلانتا الذي يقدم بداية سيئة جدا حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار أو على الأقل الخروج بأي نقاط خلال أول مباراتين، وسيعمل الفريق على محاولة تحقيق أي نتيجة إيجابية على ملعب الاتحاد في واحدة من أصعب الاختبارات على الفريق الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا


وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد اتلانتا في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت الرياض والدوحة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكل مباريات البطولة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط