Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

باشر مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي



يقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في واحدة من أهم مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي عاد من جديد للاستئناف بعد فترة كبيرة من التوقف بسبب مباريات التوقف الدولي وخوض العديد من المباريات الدولية بين المنتخبات وبعضها البعض.

ويحل نادي ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نظيره جالطة سراي التركي على الأراضي التركية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات التي تمثل حياة أو موت بالنسبة لمستقبل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أو للنادي بشكل عام الذي أصبحت فرصه في التأهل شبه مستحيلة.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع نادي ريال مدريد الإسباني ضمن صفوف المجموعة الأولى، والتي وجدت معه كل من نادي كلوب بروج، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي جالطة سراي التركي، في واحدة من المجموعات التي تظهر لأي مشاهد على أنها مجموعة سهلة  ومن الممكن أن يتأهل منها نادي ريال مدريد بكل سهولة، ولكن المفاجأة وبعد مرور جولتين من أصل 6 جولات ريال مدريد موجود في قاع جدول المجموعة الأولى بعد الفشل في الفوز في أي من اللقاءين، حيث خسر الفريق أول لقاءاته أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وتعادل أمام نادي كلوب بروج على أرضه ووسط جماهيره على ملعب سنتياجو برنابيو بهدفين لكل فريق وسط مفاجأة واندهاش كبير من جماهير الريال.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من أهم مباريات الجولة، ويجدر بنا التنويه إلى أنه في حالة إن واجهتكم أي مشكلة خلال البث المباشر يمكنكم فقط عمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود البث المباشر للعمل من جديد.

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد للعودة من جديد في دوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز الأول للفريق في دور المجموعات في واحدة من أصعب المباريات للفريق خاصة أن نادي ريال مدريد يمر بفترة صعبة، ويدخل الريال اللقاء وهو متلقي هزيمة ثقيلة أمام نادي ريال مايوركا جعلت الفريق يخسر صدارة الدوري الإسباني لصالح نادي برشلونة، وهو ما أدى إلى سقوط معنويات اللاعبين قبل خوض اللقاء.

على الجانب الآخر يدخل نادي جالطة سراي التركي اللقاء طامعا في استغلال الدفاع السيء والأداء المتذبذب الذي ظهر به الريال في المباريات الأخيرة، ويخطف منه ثلاث نقاط تساعده هو الآخر في الصعود إلى الدور التالي من البطولة، خاصة أن المباراة على الأراضي التركية فسيعمل نادي جالطة سراي على استغلال عاملي الأرض والجمهور في صفه في محاولة توقيع ريال مدريد بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فيمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لمباريات الدوري بالكامل.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط