Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر




يقدم موقع كورة شوت للبث المباشر، خدمة البث المباشر لـ مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أهم المباريات التي يتابعها قطاع كبير من جماهير الكرة العالمية وتحديدا عشاق إنجلترا، خاصة بعد عودة مسابقة دوري أبطال أوروبا من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي التي جعلت الجميع يتوقف عن اللعب لفترة معينة.

ويستضيف نادي توتنهام الإنجليزي في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء نظيره النجم الأحمر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يأمل نادي توتنهام الإنجليزي في الفوز به وسط سخط كبير من الجماهير على الأداء المقدم من قبل اللاعبين والمدير الفني خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الخسارة المهينة والكبيرة لنادي توتنهام على أرضه ووسط جماهيره من نادي بايرن ميونخ بسبعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من نفس البطولة.

ويذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات أوقعت فريق توتنهام الإنجليزي ضمن صفوف المجموعة الثانية، والتي شملت وجود كل من نادي أولمبياكوس، ونادي بايرن ميونخ الألماني، ونادي النجم الأحمر.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دور المجموعات في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة الإنجليزية، ويجدر بنا التنويه إلى أنه في حالة حدوث أزمة في البث المباشر أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر ومن ثم سيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويأمل ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي في استعادة الثقة لفريقه بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها الفريق على مستوى الدوري الإنجليزي والكأس وبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فشل الفريق خلال الفترة الماضية في تحقيق أي انتصار، حيث خسر من نادي برايتون أحد الفرق التي تنافس على الهبوط هذا العام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ومن ثم التعادل أمام متذيل الدوري الإنجليزي أمام نادي واتفورد بهدف لكل فريق.

وأصبح نادي توتنهام يتلقى انتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية على ما يحدث خلال الفترة الماضية، ويواجه بوتشتينو شبح الإقالة من الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب سوء النتائج التي يقوم بها الفريق في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن تكون مباراة النجم الأحمر هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني لاستعادة الثقة بين يدي لاعبيه، والفوز وبدء العمل على التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يدخل نادي النجم الأحمر اللقاء وهو يعلم جيدا صعوبة المباراة عليه، خاصة أن جماهير نادي توتنهام ستعمل على دعم فريقها طوال التسعين دقيقة، من أجل تحقيق أولى انتصارات فريقها في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة توتنهام ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط