Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا

مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المجموعة الرابعة في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة في العالم كله، خاصة أن كل الفرق تعمل في الوقت الحالي على ضمان التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عادت من جديد بعد انتهاء المنتخبات من اللعب في فترة التوقف الدولي والتي حرمت عشاق الكرة العالمية من متابعة فرقها المفضلة خلال الفترة الماضية.

ويحل نادي لوكوموتيف موسكو الروسي في التاسعة مساء ضيفا على أرض تورينو الإيطالية لمواجهة نادي يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيأمل من خلالها السيدة العجوز لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في البطولة ليضمن التأهل بشكل كبير من دوري أبطال أوروبا، ليعمل لتحقيق بطولة دوري الأبطال في واحدة من أحلام النادي الذي جلب اللاعب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد في صفقة مدوية فجأت الجميع.

وتعد مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، أحد أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق يوفنتوس وعشاق ريال مدريد وتحديدا كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف الروسي في دوري أبطال أوروبا


ويقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر خاصة لـ لقاء يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وواحدة من أهم اللقاءات للنادي الإيطالي وجماهيره، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة انقطاع البث المباشر أو حدوث أي أزمة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل البث من جديد وسيعود للعمل وتستمتعون بالبث المباشر من جديد لحظة بلحظة دون أي أزمات أو مشاكل، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة وممتعة.


وتعتبر المباراة بين يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو أحد أهم المباريات التي سيدخلها النادي الإيطالي وعينه على الثلاث نقاط فقط وذلك بعد التعادل في أول مبارياته أمام نادي أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدفين في واحدة من أمتع مباريات الجولة الأولى، والجولة الثانية تمكن من الفوز على نادي بايرن ليفر كوزن، في واحدة من أكثر مباريات اليوفي صعوبة، والتي تمكن من خلالها تصدر مجموعته، ويأمل الفريق في الوقت الحالي إلى مواصلة الانتصارات لضمان التأهل وسط صراع كبير بين كل الفرق على التأهل.

ويدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية من خلال تسجيل أكثر عدد ممكن من الأهداف خاصة أنه وصل للهدف الـ701 بعد تسجيل في مرمى بولونيا في آخر لقاء له في الدوري الإيطالي في اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد ودعم به صدارة فريقه للدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر يدخل نادي لوكوموتيف موسكو الروسي اللقاء وهو يعلم جيدا أن اللقاء في قمة الصعوبة ولكنه سيلعب على تحقيق أي نتيجة إيجابية من خلال الدفاع وغلق المساحات أمام لاعبي اليوفي وتحديدا رونالدو ومن ثم اللعب على الهجمات المرتدة.

 بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو.. موعد المباراة والقنوات الناقلة


ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط