Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا


 مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند



يقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر لـ مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الميلان  والكرة الأوروبية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد انقضاء مباريات دوري أبطال أوروبا.


من المقرر أن يستضيف إنتر ميلان بوروسيا دورتموند في سان سيرو في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء. ستشهد مباراة يوم الأربعاء بوروسيا دورتموند متصدر المجموعة السادسة مواجهة إنتر.

يوحي الشكل الأخير في دوري أبطال أوروبا بأن إنتر سوف يصارع في مباراة الأربعاء. فشل إنتر في الفوز في آخر 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا. في هذه الأثناء ، لم يخسر بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. علاوة على ذلك ، حافظ دورتموند على نظافة شباكة  في 7 من آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكننا التنويه إلى أنه في حالة حدوث أي أزمة أو مشكلة في البث المباشر أثناء المشاهدة، كانقطاع البث المباشر أو تقطعه أو ما شابه فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث ومن ثم سيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


من الواضح أن سجل دفاع دورتموند الأوروبي كان رائعا في الآونة الأخيرة. ومع ذلك ، كان دورتموند أقل إثارة للإعجاب محليا هذا الموسم. تلقى دورتموند 11 هدفا في 8 مباريات في الدوري الألماني. هذا هو أسوأ سجل دفاعي في النصف العلوي من جدول الدوري الألماني. قد يوفر السجل الدفاعي المحلي لدورتموند مؤشراً أكثر دقة عن قدرتهم الدفاعية في الوقت الحالي. نشعر أن دورتموند سيكافح لمنع فريق أنطونيو كونتي من إحراز هدف في أرض الملعب.

وفاز إنتر بشكل رائع في جميع مبارياته الثمانية في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم باستثناء واحدة. حصل كونتي حاليًا على 70٪ فوز في جميع المسابقات من أول 10 مباريات له تحت قيادتة للـ إنتر. لم يظهر إنتر أفضل ما في أوروبا حتى الآن هذا الموسم. ومع ذلك ، لا ينبغي التقليل من شأن عمالقة النوم هؤلاء.


موعد مباراة مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل لكل مباريات البطولة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.



بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط