Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ليفربول وجينيك في دوري أبطال أوروبا


مباراة ليفربول وجينيك 



يقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر لـ مباراة ليفربول وجينيك  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الريدز.


انتهت سلسلة ليفربول الطويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد ضد فريق مانشستر يونايتد المفعم بالحيوية يوم الأحد ، في نتيجة سيئة شعر الكثير من المراقبين بأنها تأخرت عن موعدها.

ظهر ليفربول كمنتصر في  خمس من أصل سبع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم ، على الرغم من أن متوسط تهديد شباك يورغن كلوب يبلغ 1.57 هدفًا لكل 90 دقيقة على طول الطريق.

في دوري أبطال أوروبا ، تم توثيق مشاكل السفر في ليفربول بشكل جيد ، وقبل آخر مهمة ليوم خارج أرضه في بلجيكا هذا الأسبوع ، خسر فريق الريدز سبعة مباريات من آخر عشر مباريات في دوري أبطال أوروبا خارج ميرسيسايد.

بث مباشر مباراة ليفربول وجينيك  في دوري أبطال أوروبا


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة ليفربول وجينيك  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكننا التنويه إلى أنه في حالة حدوث أي أزمة أو مشكلة في البث المباشر أثناء المشاهدة، كانقطاع البث المباشر أو تقطعه أو ما شابه فقط كل ما عليكم هو عمل تحديث وسيعود البث ان شاء الله .


كان على البلجيكيين أن يتحملوا بداية مخيبة للآمال للدفاع عن لقبهم المحلي ، حيث فازوا بنسبة 50٪ فقط من أول عشر مباريات في الدوري منذ الصيف ، وتم إبادة جينك 6-2 على يد ريد بول سالزبورغ في أول جولة له في المجموعة الخامسة في الأبطال. الدوري الشهر الماضي.

بعد تلك التجربة المروعة في النمسا ، كان من المتوقع أن يصبح جنك الأولاد الصغار للمجموعة ، على الرغم من أنهم تعافوا بشكل جيد ليأخذوا نقطة في أرضهم أمام نابولي في اليوم الثاني من المباراة.

نعتقد أن قدرة جينك على إبقاء الأمور مشدودة امام جماهيرة في ارضة يجب أن تسمح لهم بتجنب إحداث ضجة أخرى في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول هذا الأسبوع ، وعندما تقوم بربط الأرقام الدفاعية الجيدة مع البلجيكيين على أرضهم مع هدف ريدز المتواضع. الطريق .

موعد مباراة ليفربول وجينيك  في دوري أبطال أوروبا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وجينيك  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل لكل مباريات البطولة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.



بث مباشر مباراة ليفربول وجينيك في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة ليفربول وجينيك  في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط