Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ضد سلافيا براج





يقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر لـ مباراة برشلونة ضد سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق البارسا  والكرة الأوروبية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد انقضاء مباريات دوري أبطال أوروبا.

نجح سلافيا براغ في الحصول على نقطة صعبة أمام إنتر ميلان في أول مباراة له في المجموعة في هذا الشهر .قد لا يكون برشلونة في أفضل حالاته في هذا الموسم ، لكنهم ما زالوا يجدون أنفسهم في صدارة الدوري الأسباني ومستوى النقاط مع بوروسيا دورتموند في قمة مجموعة دوري أبطال أوروبا. مع مواجهة دورتموند أمام إنتر ميلان ، هناك فرصة لبرشلونة للتقدم في صدارة المجموعة يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة برشلونة ضد سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكننا التنويه إلى أنه في حالة حدوث أي أزمة أو مشكلة في البث المباشر أثناء المشاهدة، كانقطاع البث المباشر أو تقطعه أو ما شابه فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث ومن ثم سيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


وشهد يوم السبت فوز عمالقة الدوري الإسباني على إيبار 3-0 خارج أرضه ، مما أدى إلى انتصاره على خمس مباريات متتالية لقد سجلوا 13 هدفًا في هذه المباريات الخمس وتقبلوا مرتين فقط ، ويشير سجل دوري أبطال أوروبا إلى أن هذا قد يكون فوزًا مريحًا آخر لفريق كامب نو.

خسر برشلونة واحدًا من آخر 30 مباراة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، وكانت آخرها في 2016 أمام مانشستر سيتي. كما فازوا بثلاث من آخر خمس مباريات تنافسية له بأكثر من هدف واحد ، بينما خسر سلافيا براغ مباراتين من آخر خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا بفارق هدفين .

موعد مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل لكل مباريات البطولة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.



بث مباشر مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط