Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ريال مدريد والارقام السلبية في دوري الابطال

paris-saint-germain-vs-real-madrid


تم اذاعة امس علي موقع كورة شوت مباراة باريس سان جيرمان و ريال مدريد التي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان وتم مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع ومناسبة لجميع السرعات .

ادي فريق ريال مدريد في هذه المباراة ارقام سلبية لم يحققها الفريق منذ 10 أعوام ماضية , حيث لم يهزم الفريق في المباراة الافتتاحية منذ 2006 امام فريق ليون عندما خسر من الفريق الفرنسي ايضا بنتيجة 2/0 في المباراة الافتتاحية من بطولة دوري ابطال اوربا 2006 , وهذه سابقة لم تحدث للفريق الملكي منذ 2006 في البطولة نفسها والجدير بالذكر ان الهزيمتين كانت من فريقين فرنسيين .

الرقم السلبي الاخر هو عدم تسديد فريق ريال مدريد ولا تسديدة علي المرمي طوال المباراة وهذا الحدث لم يعتاد عليه الفريق الملكي في اي بطولة وبالأخص بطولة دوري ابطال اوربا , رغم امتلاك الفريق بلاعبين مميزين جدا في التسديد علي المرمي امثال كريم بنزيمه و توني كروس و جاريث بيل و جيمس رودريجز .

وقد حقق فريق ريال مدريد رقما سلبيا اخر وهو عدم احراز اي هدف في بطولة دوري ابطال اوربا تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان منذ ابريل 2016 , وهذا الحدث غير معتاد عليه جماهير ريال مدريد بفريقهم الجدير بالذكر ان قيادة زين الدين زيدان للفريق تعني احراز الاهداف دائما خاصة في البطولة المفضلة له دوري ابطال اوربا .

علي غير المعتاد انغيل دي ماريا ثاني لاعب يسجل هدفين في ريال مدريد وبرشلونة بعد الاعب البرازيلي ماريو جارديل , حيث سجل دي ماريا امس هدفين في مرمي ريال مدريد في الحارس البلجيكي كورتوا , لذلك ستكون هذه المباراة قاسمة لظهر فريق ريال مدريد وزين الدين زيدان في الارقام السلبية .


ريال مدريد والارقام السلبية في دوري الابطال ريال مدريد والارقام السلبية في دوري الابطال Reviewed by مصطفي الشرقاوي on سبتمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط