Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ازمة في حراسة مرمي منتخب المانيا

ter stegen neuer


عبر اذاعة موقع كورة شوت لمباريات المنتخب الالماني في الفترة الاخيرة ان قد عاد مانويل نوير الحارس الاساسي لعرين المنتخب الالماني رغم عودته من الاصابة , الجدير بالذكر ان في الجهة الاخرى يقدم حارس مرمي فريق برشلونة اداء مميز جدا وتألق قوي وكل هذا لم يشفع لاقتناع المدير الفني لمنتخب المانيا بانه اساسيا علي حساب حارس فريق بايرن ميونخ مانويل نوير .

الحدث الذي اغضب تير شتيجن كثيرا وجعله يصرح تصريحا قويا في الاعلام عن تعجبه بأنه ليس الحارس الاساسي في المنتخب المانشفت رغم التألق وثبات المستوي مع فريق برشلونة في الموسم الماضي , مما قد ادي الي غضب حارس الماكينات الالمانية مانويل نوير و شن حربا كلامية علي تير شتيجن وقال لماذا لم يقف كل الاعيبين كفريق واحد بدلا من طلب اللعب اساسيا فهناك لاعبين ايضا يستحقون اللعب في المنتخب مثل الحارسين بيرند لينو وكيفين تراب .

هذا الامر اشعل الامر حربا كلامية بين الحارسين في الاعلام وحاول المدير الفني للمنتخب التصالح بينمها لكن باتت محاولاته بالفشل في هذا الامر .

ذاد الامر سوءا بعد فوز الفريق البافاري بايرن ميونخ علي فريق النجم الاحمر ليخرج رئيس نادي بايرن ميونخ مصرحا بتعجبه باعتراض الحارس تير شتيجن علي عدم لعبه اساسيا مع المنتخب وقال وكأن تير شتيجن حصل علي 17 كأس عالم مع منتخب المانيا قبل ذلك , فالاولى بحراسة مرى المانيا هو مانويل نويل حيث انه رقم واحد علي مستوي العالم ولا نقاش في ذلك .

توجه الامر الي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ مطالبا الاتحاد الالماني لكرة القدم التصدي لتصريحات حارس مرمي برشلونه والرد علي اعتراضاته المستمرة في الاعلام .
ازمة في حراسة مرمي منتخب المانيا ازمة في حراسة مرمي منتخب المانيا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on سبتمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط