Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

القصة الكاملة لعودة الاعب البرازيلي نيمار الي برشلونة



neymar jr 2019




عودة نيمار الي برشلونة مجددا كانت الحديث الاول والاخير في فصل الانتقالات الصيفية الاخيرة صيف 2019 , حيث كانت الاخبار تظهر نجاح وفشل الاعب في العودة لبرشلونة في اليوم اكثر من العشر مرات يوميا حتي نهاية فصل الانتقالات الصيفية .

علمت الاذاعه البريطانية ان لاعبي برشلونة قاموا بالاستياء بعد الخروج المفاجىء من دوري الابطال علي يد ليفربول وكان لهم الدور الفعال في قيام ادارة برشلونة للسعي لضم الاعب البرازيلي نيمار وعودتة لبرشلونة مرة اخري في المباراة التي اذيعت في موقع كورة شوت بجودة عالية وبدون تقطيع ومناسب لجميع السرعات وانتهت المباراة بنتيجة 4/0 .

رغم وجودة عروض قوية جدا لضم نيمار في الانتقالات الصيفية مثل نادي ريال مدريد ويوفنتوس الا كان هدف الاعب الاول هو عودتة الى برشلونة مرة اخرى .

شعر نيمار بالخداع وأن مشروع سان جيرمان ليس جيدا بما فيه الكفاية فقد ذهب إلى هناك من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا وهذا لم يحدث.

وجاء هذا الاختيار لنيمار بعودتة الي نادي برشلونة مرة اخرى بعد ان اكتشف ان امل الاعب في التتويج بدوري ابطال اوربا مع باريس سان جيرمان ضعيف وليس قويا مثل فريق برشلونة , وايضا رغم انه هرب بسبب وجودة في ظل ميسي الي انه وجد نفسه في باريس في ظل امبابي و الاعب الاورجواني كافاني , كل هذا بالاضافة الي كثرة مشاكلة مع جماهير باريس التي شعر انها لم تحبه مثل كافاني وامبابي .

وعد الاسطورة ميسي زميله نيمار الذان علي اتصال دائما انه سيكون الرجل الاول في برشلونة حيث ان ميسي قارب علي الاعتزال وسيكون الاعتماد عليه في المستقبل وسيكون رقم واحد في النادي , كل هذا جعل نيمار يشعر بضرورة عودته الي برشلونة مرة اخرى .

ولكن قابلت مسألة عودة نيمار الي برشلونه بعض الازمات اولها دفع نادي برشلونه ما يقارب عن 120 مليون يورو في صفقة انطوان جريزمان عن طريق قروض بنكية مما ادي الي عدم وجود مال كافي لشراء نيمار , الامر الثاني نية فريق باريس سان جيرمان بعدم بيع الاعب البرازيلي لبرشلونة مرة اخري .

الازمه الاكبر التي قابلت مسئولي نادي برشلونة هو إظهار لعالم كله رغبة نيمار في العودة لبرشلونة وذلك لم يحدث علنا من نيمار بسبب خوفه من فشل الصفقه وسيكون بعدها في وضع سىء مع الفريق الفرنسي , ولكن لجأ الاعب الي طريقة غير مباشرة باظهار وكلاء اعماله برغبته للعودة ولكن بطريقة غير مباشرة ; فمثلا قام ريفالدو بنشر تغريته علي حسابه الشخصي وقال كلنا نعرف ان نيمار يريد العوده فذهابة لباريس كان خطأ , ثم قام والد نيمار ووكيل اعماله بالاعجاب بتلك التغريدة .

وجاء وقت رد ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان علي الاعب البرازيلي نيمار حيث قال في الاعلام ( نريد من يدافع عن قميص نادينا والشعار ) وهذا بسبب غياب الاعب في اول موسم له مع النادي الي 21 مباراة وثاني موسم 22 مباراة واضاف ناصر ايضا ; من يرد الاعب يدفع لباريس 200 مليون يورو نقدا .

في حين ذات الوقت عرض الفريق الملكي ريال مدريد 100 مليون يورو بالاضافة الي جاريث بيل وكيلو نافاس وجيمس رودريجز علي الفريق الفرنسي ولكن ناصر الخليفي وجد ان رواتب الاعيبه ستخفض من قيمة الصفقه , بينما قام فريق السيده العجوز يوفنتوس بعرض بقيمة 120 مليون يورو بالاضافة الي ارسال الاعب باولو ديبالا الي الفريق الفرنسي ولكن العرض تم رفضة .

في نهاية المطاف ارسال برشلونة عرضا رسميا وحيدا وهو بقيمة 115 مليون يورو بالاضافة الي ارسال ثلاثة لاعبين وهو راكيتيتش و توديبو وعثمان ديمبلي ولكن الاخير رفض انتقالة الي الفريق الفرنسي ثم تم تبديلة واضافة الاعب كوتينهو بدلا منه ولكن الاعب هو الاخر رفض رغم ترحيب الفريق الفرنسي كل هذا ادي الي فشل انتقال الاعب نيمار الي برشلونة وعودته اليها .

القصة الكاملة لعودة الاعب البرازيلي نيمار الي برشلونة القصة الكاملة لعودة الاعب البرازيلي نيمار الي برشلونة Reviewed by مصطفي الشرقاوي on سبتمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط