Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

دروجبا: أرشح محمد صلاح وساديو ماني للفوز بالكرة الذهبية إن كان هناك عدل



دروجبا: أرشح محمد صلاح وساديو ماني للفوز بالكرة الذهبية إن كان هناك عدل

شدد النجم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق على أن محمد صلاح وساديو ماني لاعبا نادي ليفربول الإنجليزي، يستحقان الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام لما قدموه من مستوى مميز مع نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الماضية، وساهم في تتويج الفريق ببطولتي دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي واللذان جاءا للنادي بعد غياب طويل عن البطولات، كما ساهم كلا اللاعبان في وصول الفريق إلى صدارة الدوري الإنجليزي هذا العام بفارق بعيد جدا عن أقرب منافسيه على اللقب نادي ليستر سيتي، وهو ما يجعله يرى أن أحدهما أحق بالفوز بالكرة الذهبية لهذا الموسم.

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم حفل الكرة الذهبية، لاختيار أفضل لاعب في العالم لهذا العام، بحضور كل من فيرجل فان دايك، النجم الهولندي الذي قدم عاما أكثر من رائع وفاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وحضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي من المتوقع أن يفوز بالجائزة هذا العام، في ظل التألق الباهر الذي ظهر من اللاعب بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع معرفة الفائز من كلا الاثنين مساء اليوم، خاصة أن رونالدو قد قرر عدم المجئ إلى الحفل أو حضوره لعلمه أنه لن يفوز بها.

وقال دروجبا خلال تصريحات صحفية إنه يرى ساديو ماني أو محمد صلاح هم الأحق بالفوز بالجائزة خاصة أن كل منهما ساهم بشكل كبير مع فريقه بالمستوى الذي وصل إليه الفريق في الوقت الحالي.

وأضاف نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق أن صلاح وماني إن كان هناك عدل في كرة القدم سيكون أحدهما هو الفائز، ولكن من المتوقع ألا يحدث ذلك بالطبع.

دروجبا: أرشح محمد صلاح وساديو ماني للفوز بالكرة الذهبية إن كان هناك عدل دروجبا: أرشح محمد صلاح وساديو ماني للفوز بالكرة الذهبية إن كان هناك عدل Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط