Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

رونالدو يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

رونالدو يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا


أثار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل حوله بشأن تصريحاته حول مواجهة نادي ريال مدريد خلال دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، خاصة أن نادي ريال مدريد قد حل في المركز الثاني هذا الموسم في مجموعته خلف نادي باريس سان جيرمان الذي نجح في تحقيق الانتصار في كل مبارياته عدا مباراته أمام ريال مدريد في سنتياجو برنابيو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهو ما وضع ريال مدريد في مأزق حيث تحتم عليه مواجهة أحد فرق الصدارة والتي سيشكل خطرا على مستقبله في البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونجح رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في قيادة فريقه لتصدر مجموعته بعد الفوز الصعب على نادي بايرن ليفركوزن في ألمانيا بهدفين دون رد، والتي سجلهم كل من كريستيانو رونالدو، وختم الأهداف الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، وذلك في إطار الجولة الأخيرة والسادسة من عمر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما جعل رونالدو قد يقع مع نادي ريال مدريد في القرعة الخاصة بدور الـ16.

وتمنى نجم نادي يوفنتوس وريال مدريد السابق رونالدو ألا يواجه ريال مدريد في الدور المقبل خاصة أن الفريقين كبيرين ولهما اسم كبير، وسيكون بمثابة نهائي مبكر، طامعا في أن يحدث مفارقة ومواجهة قوية بين الفريقين في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضاف رونالدو، خلال تصريحات لصحف إيطالية: "لا أفضل نهائيا مواجهة ريال مدريد في الدور القادم، أنتظر مواجهتهم في النهائي، وسألعب من أجل ذلك حقا، الفريقين كبيرين، وأتمنى جديا مواجهة ريال مدريد في الدور النهائي من بطولة دوري الأبطال".
مواضيع قد تهمك :
توخيل يشيد بتصرف نيمار تجاه كافاني

ساري يتحدث عن الفوز على بايرن ليفركوزن ويشيد برونالدو

رونالدو يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا رونالدو يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط