Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

توخيل يشيد بتصرف نيمار تجاه كافاني

توخيل يشيد بتصرف نيمار تجاه كافاني


حرص المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي توماس توخيل، على الإشادة بتصرف لاعبه البرازيلي نيما ردا سيلفا مع زميله الأوروجوياني إيدنسون كافاني خلال لقاء الفريق الفرنسي أمام نادي جالطة سراي التركي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ضمن فيها نادي باريس سان جيرمان التأهل إلى الدور المقبل، وينتظر قرعة دور المجموعات، والتي من المقرر أن تقام خلال الأيام القليلة المقبلة داخل دولة سويسرا.

وكان نيما ردا سيلفا قام بلفتة طيبة خلال مباراة جالطة سراي، حيث أهدى كرة ركلة الجزاء إلى زميله كافاني ليسجلها بدلا منه ليعود من جديد للتهديف بعدما كان غائبا لفترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابات، ونجح نادي باريس سان جيرمان في الخروج من تلك المباراة فائزا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من أمتع مباريات نادي باريس سان جيرمان والتي أشاد بها كل المحللين والجماهير الفرنسية التي شاهدت المباراة.

وقال توخيل خلال تصريحات عقب انتهاء المباراة إنه سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون داخل أرضية الملعب، وخاصة ما قام به اللاعب نيمار خلال المباراة، مؤكدا أنه يتمنى أن يستمر الفريق على هذا النسق وعلى هذا الأداء خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق يواجه عدة مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة، والجميع يعلم ويستعد جيدا لذلك.

وتابع : "كانت لفتة طيبة جدا من نيمار أن يهدي الكرة لزميله كافاني، كافاني كان بحاجة ماسة إلى التهديف بعدما كان بعيدا لفترة طويلة عن المشاركة نتيجة ابتعاده عن الملاعب لإصابته التي حلت به في بداية الموسم، وهدفه في مرمى جالطة سراي استعاد من خلاله حاسة التهديف".
مواضيع قد تهمك :
رونالدو يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ساري يتحدث عن الفوز على بايرن ليفركوزن ويشيد برونالدو


توخيل يشيد بتصرف نيمار تجاه كافاني توخيل يشيد بتصرف نيمار تجاه كافاني Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط