Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير دوناروما أول الراحلين عن ميلان في يناير

تقارير دوناروما أول الراحلين عن ميلان في يناير


كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن حارس مرمى نادي إي سي ميلان الإيطالي الحالي دوناروما قد قرر بالفعل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل النتائج الهزلية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما لا يناسب طموح الحارس الشاب خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تلقيه العديد من العروض من الفرق التي تنافس بقوة على البطولات، سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا، أو الدوريات المحلية، وهو ما يجعل الحارس جديا يتخذ حاليا قرار الرحيل عن صفوف النادي بعدما شاهد انعدام الثقة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وتلقى نادي إي سي ميلان هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف دون رد أمام نظيره اتالانتا ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في واحدة من المباريات التي جعلت الجميع يحزن على ما وصل إليه حال نادي إي سي ميلان أحد أقوى الأندية في العالم في وقت من الأوقات، ولكنه لم يصبح كذلك حاليا.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" أن بكاء دوناروما عقب انتهاء مباراته أمام نادي أتالانتا كان بسبب حبه للنادي وأنه كان يريد أن يختم مشواره داخل الفريق بذكرى مميزة وليس الهزيمة بخماسية، وهو الذي جعله فعليا يفكر في الرحيل عن النادي، وبدأ يفاضل في العروض المقدمة إليه في ظل أن النادي أصبح لا يناسب طموحه.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل أن الحارس مازال صغيرا ومتألقا ولديه مستقبل باهر في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة.
مواضيع قد تهمك:
أنشيلوتي يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لصفوف إيفرتون في يناير

ليون ينافس إنتر ميلان على ضم جيرو في يناير








تقارير دوناروما أول الراحلين عن ميلان في يناير تقارير دوناروما أول الراحلين عن ميلان في يناير Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط