Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أنشيلوتي يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لصفوف إيفرتون في يناير


أنشيلوتي يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لصفوف إيفرتون في يناير

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي الجديد عن ترحيبه الكبير بانضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تدعيمات الفريق من أجل تحسين النتائج في الدور الثاني من البطولة، خاصة وأنه سبق ودرب اللاعب عندما كان لاعبا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الماضية، لذلك من المحتمل بشكل كبير أن يرتدي إبراهيموفيتش قميص نادي إيفرتون خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي إيفرتون قد أعلن خلال الأيام الماضية التعاقد مع المدير الفني المخضرم كارلو انشيلوتي الذي تولى إدارة الفريق خلفا لماركو سيلفا الذي لم تسعفه النتائج خلال الفترة الماضية، ونفس الأمر لأنشيلوتي الذي تمت إقالته عقب وصوله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي نابولي الإيطالي.

ورد أنشيلوتي على صحيفة سكاي إيطاليا حول إمكانية ضم إبراهيموفيتش خلال الفترة المقبلة قائلا إن إبرا بالنسبة له صديق قديم وسبق ودربه، وسيقوم بالتواصل معه حول الأمر، ويعرف منه إمكانية أن ينضم للفريق ويأتي لمدينة ليفربول من أجل أن يكون أحد تدعيمات فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أم لا.

وأشار إلى أنه يرحب بشدة بانضمام إبراهيموفيتش للفريق الذي يمثل إضافة لأي فريق يذهب إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة وأنه لاعب هداف ولديه خبرات كبيرة في العديد من ملاعب كرة القدم.

يذكر أن إبراهيموفيتش قد انتهى عقده مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الشهر الجاري، وأصبح يحق له الانتقال إلى أي نادي خلال الفترة المقبلة، واللاعب لديه عروض كثيرة مقدمة، ومعظمها من إيطاليا، وربما أقربها نادي ميلان، وبولونيا ونادي نابولي الإيطالي.
مواضيع قد تهمك:

ليون ينافس إنتر ميلان على ضم جيرو في يناير





أنشيلوتي يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لصفوف إيفرتون في يناير أنشيلوتي يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لصفوف إيفرتون في يناير Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط