Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

كريم العراقي يتحدث ويعلق على فوز مصر والتأهل للأولمبياد

كريم العراقي يتحدث ويعلق على فوز مصر والتأهل للأولمبياد


علق كريم العراقي ظهير أيمن منتخب مصر الأولمبي على تأهل منتخب مصر الأولمبي التاريخي إلي فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في اليابان للمرة الثانية عشر في تاريخ مصر لأول مرة في تاريخ أي دولة أفريقية، والتي يأمل من خلالها منتخبنا الوطني من تحقيق مركز قياسي في البطولات الخارجية، ومن المنتظر خوض لقاءات مميزة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المنتخب المصري الأولمبي لم يخسر أي لقاء قبل تأهله للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، في واحدة من المباريات التي شهدت حضور كثيف للجماهير تخطى الـ70 ألف مشجع، في رقم قياسي جديد أيضا في تاريخ المنتخب الأولمبي.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي من الصعود الرسمي إلى أولمبياد طوكيو وإلى الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما في واحدة من الانتصارات الكبيرة على منتخب جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي من البطولة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل الأهداف كل من رمضان صبحي، وهدفين لعبد الرحمن مجدي الذي قدم مباراة مميزة.

كريم العراقي يعلق على التأهل للأولمبياد


وقال كريم العراقي خلال تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز والأداء والنتيجة، كنا واثقين من قدرتنا على التأهل للأولمبياد بعد ما غيبنا عنها الدورة اللي فاتت، اللاعيبة تعاهدت مع بعضها منخرجش من الملعب بدون الانتصار وتحقيق الفوز، علشان خاطر الجماهير اللي حضرت المباراة".

وأردف: "إحنا كنا نازلين الملعب كل اللي في دماغنا الناس دي متروحش زعلانة، لازم النادي دي تروح مبسوطة، إحنا تعبنا والحمد لله ربنا بيكلل تعبنا بالتأهل للمونديال، وربنا يوفقنا يا رب في اللي جاي، وبشكر كل اللاعيبة الرجالة اللي شاركت معانا النهاردة".

كريم العراقي يتحدث ويعلق على فوز مصر والتأهل للأولمبياد كريم العراقي يتحدث ويعلق على فوز مصر والتأهل للأولمبياد Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط