Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

شوقي غريب باكيا بعد التأهل للأولمبياد: تعبنا عشان اللحظة دي

شوقي غريب باكيا بعد التأهل للأولمبياد: تعبنا عشان اللحظة دي


دخل شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي في نوبة بكاء عقب فوز منتخب مصر الأولمبي على نظيره جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، الفوز الذي ضمن لمنتخبنا الأولمبي التأهل رسميا إلى فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقبلة في واحدة من المنافسات والبطولات القوية التي قدمها المنتخب الوطني المصري، حيث لم يهزم الفريق في البطولة في أي مباراة حتى تلك اللحظة، وتمكن بالفعل من التأهل للدور النهائي لمعرفة من هو الخصم التالي الذي سيواجهه خلال الفترة الحالية.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب من التأهل رسميا إلى أولمبياد طوكيو المقبلة والتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما في اللقاء الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة وانتهى بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق كل من رمضان صبحي نجم النادي الأهلي من ركلة جزاء، وعبد الرحمن مجدي الذي أضاف الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليعود ويقتل المباراة بهدف ثالث في الوقت بدلا من الضائع، ليضمن التأهل.

شوقي غريب يعلق على تأهل منتخب مصر إلى طوكيو


وقال شوقي غريب خلال تصريحات عقب المباراة باكيا: الحمد لله تعالى عملنا اللي علينا في البطولة، تعبنا كتير جدا من أجل اللحظة دي، والحمد لله ربنا وفقنا، ونجحنا نصعد للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأولمبياد طوكيو، ونحقق حلم الشعب المصري الكبير ده.

وأردف: "إن شاء الله تعالى نقدر نكمل تألق وناخد بطولة أفريقيا، وعندنا وقت نفكر لأولمبياد طوكيو اللي جاية، شكرا لشعب مصر والجمهور العظيم اللي كان ورانا عشان اللحظة دي، والحمد لله مخذلتش حد، وموتنا نفسنا من أجل تلك اللحظة".

شوقي غريب باكيا بعد التأهل للأولمبياد: تعبنا عشان اللحظة دي شوقي غريب باكيا بعد التأهل للأولمبياد: تعبنا عشان اللحظة دي Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط