Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

إبراهيم دياز يتمسك بالبقاء في ريال مدريد ويرفض الإعارة

إبراهيم دياز يتمسك بالبقاء في ريال مدريد ويرفض الإعارة


تمسك لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الشاب إبراهيم دياز بتواجده داخل النادي الملكي خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه سينتظر الحصول على فرصة ويرفض تماما الرحيل على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرى أن فرصته قادمة مع النادي ويحب الاستمرار معه دون الخروج لأي نادي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نادي ريال مدريد قد تحدث مع إبراهيم دياز من أجل الخروج لفترة إعارة خلال الفترة المقبلة وتحديدا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، وإثبات نفسه ومن ثم العودة من جديد وحجز مقعدا أساسيا في تشكيل نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة أنه لاعب شاب ومازال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 إبراهيم دياز يتمسك بالبقاء في ريال مدريد ويرفض الإعارة


وكان أحد أندية الدرجة الثانية الإسبانية قد طلبت التعاقد مع إبراهيم دياز خلال الفترة الماضية وفقا للعديد من التقارير الإسبانية والفرنسية حول اللاعب، ولكن رفض دياز كل الفرص المتاحة لإعارته، مشددا على أنه متمسك بالبقاء داخل النادي الملكي لأطول فترة ممكن، ويرى أنه قادر على إثبات نفسه خلال الفترة القليلة القادمة.

وكان إبراهيم دياز قد انتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الخاصة بعام 2018، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة كلفت النادي الملكي 17 مليون يورو.

ويذكر أن اللاعب لم يشارك بشكل أساسي ومستمر مع نادي ريال مدريد خلال هذا الموسم، حيث دائما يظل حبيسا لمقاعد البدلاء أو خارج قائمة المباراة، نظرا لتواجد أكثر من اسم لامع في فريق ريال مدريد في الوقت الحالي وهو ما يجعله دائما متواجد على مقاعد البدلاء، لذلك يفضل الريال خروجه للإعارة، والاستفادة بمكانه.

إبراهيم دياز يتمسك بالبقاء في ريال مدريد ويرفض الإعارة إبراهيم دياز يتمسك بالبقاء في ريال مدريد ويرفض الإعارة Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط