Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

وادي دجلة يقترب من ضم صانع ألعاب الزمالك

وادي دجلة يقترب من ضم صانع ألعاب الزمالك


اقترب نادي وادي دجلة من التعاقد مع لاعب نادي الزمالك وصانع ألعابه محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يشارك بصفة مستمرة وأساسية مع الفريق منذ قدومه من نادي الأسيوطي منذ ثلاث أو أربع سنوات تقريبا، في واحدة من الصفقات التي كان عليها صراع كبير بين كل من الأهلي والزمالك في حينها، حينما اختار النادي الأهلي تدعيم صفوفه بصلاح محسن من نادي إنبي بـ 40 مليون جنيه، مقابل ترك نادي الزمالك يحصل على محمد عنتر بعد صراع طويل بين الفريقين على اللاعب.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية أن نادي وادي دجلة قد تواصل مع مسؤولين بنادي الزمالك من أجل عرض عليهم انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يريد المشاركة بشكل أساسي في الدوري لإثبات نفسه وقدراته، ويأتي ذلك في ظل تفاوض نادي الزمالك مع وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد عبد العاطي لاعب وسط نادي وادي دجلة.

وادي دجلة يقترب من ضم صانع ألعاب الزمالك

وأضافت التقارير أن الزمالك سيوافق على انتقال محمد عنتر إلى صفوف وادي دجلة بجانب لاعبين آخرين محمد أشرف روقا أحدا منهم مقابل حصول الفريق على خدمات اللاعب محمد عبد العاطي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن كلا الفريقان يستعدان جيدا في الوقت الحالي من أجل خوض مباريات بطولة الدوري بعد انتهاء منافسات التوقف الدولي كاملة.

ويستعد نادي الزمالك بقائمته كاملة من أجل العودة للمشاركة وخوض التدريبات للمشاركة من جديد في بطولة الدوري المصري بعد انتهاء فترة التوقف، يذكر أن آخر لقاء لنادي الزمالك كان أمام نادي المقاولون العرب قبل فترة التوقف الدولي، وانتهى بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وادي دجلة يقترب من ضم صانع ألعاب الزمالك وادي دجلة يقترب من ضم صانع ألعاب الزمالك Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط