Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أليسون: رفضت الانتقال لنابولي من قبل.. ولا أصدق أني ألعب في ليفربول

أليسون: رفضت الانتقال لنابولي من قبل.. ولا أصدق أني ألعب في ليفربول 
تحدث الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي عن تألقه الحالي مع نادي ليفربول، وفوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، ورفضه الانتقال لنابولي وسط عروض عديدة قُدمت للاعب أثناء فترة لعبه داخل نادي روما الإيطالي، والتي تمكن خلالها من إقصاء نادي برشلونة الموسم قبل الماضي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات التي شهدت تألقا لافت للنظر للحارس البرازيلي، والتي كانت سبب أساسي في انتقاله إلى صفوف ليفربول في الوقت الحالي.

وانضم الحارس البرازيلي أليسون إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، والتي شهدت عروضا كبيرة للحارس والتي كان على رأسها نادي نابولي الإيطالي، ولكنه فضل رفضها وانضم للعب في الدوري الإنجليزي من خلال قميص نادي ليفربول، والذي نجح معه في تحقيق مباريات مميزة وتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم السوبر الأوروبي.

وقال اللاعب خلال حوار مع صحيفة إنجليزية: "لقد حاول نادي نابولي ضمي أثناء فترة لعبي في روما، ولكني فضلت اللعب في إيطاليا داخل روما فقط حتى لا أخسر جمهوري هناك، لقد كانت علاقتي مميزة جدا مع هذا النادي، ولا أود أن أخسرها".

وأردف: "أثناء لعبي مع نادي روما، قال لي أحد وكلاء اللاعبين أن أحد الأشخاص داخل نادي ليفربول يتابعني، لم أصدق الأمر في البداية ولكن الأمر أصبح حقيقة، أنا لاعب بالفعل في نادي ليفربول، والحارس الأساسي للفريق، كل ما يحدث حاليا لا يصدق حقيقة، ولكني سعيد بما أقدمه مع الفريق، وأرغب في بذل قصارى جهدي مع هذا النادي من أجل إسعاد الجماهير، اللعب تحت سماء الأنفيلد ومع جماهير مثل جماهير ليفربول أمر ممتع للغاية، أنا سعيد بتواجدي داخل النادي".

أليسون: رفضت الانتقال لنابولي من قبل.. ولا أصدق أني ألعب في ليفربول أليسون: رفضت الانتقال لنابولي من قبل.. ولا أصدق أني ألعب في ليفربول Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط