Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

صحيفة إسبانية: فالفيردي وافق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد

فالفيردي وافق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد


يعتبر اللاعب فالفيردي لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني أحد أهم لاعبي الفريق الإسباني في الوقت الحالي، والذي أصبح أحد أهم اللاعبين الذي يفضلهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للفريق، ويعتمد عليه بشكل أساسي بجانب لوكا مودريتش في وسط الملعب في كل المباريات تقريبا، لذلك فضل النادي حماية اللاعب خلال الفترة الحالية خشية من أن يتم إغراءه بأي عرض من دول أوروبا خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل فتح سوق الانتقالات في فترة الانتقالات الشتوية والتي من المقرر أن تبدأ خلال شهرين، وبالتحديد في شهر يناير المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة ماركا أن اللاعب قد وافق على تجديد تعاقده مع نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل أنه واحد من الأعمدة الرئيسية للنادي، لم ينتظر رئيس نادي ريال مدريد إلى فترة انتهاء عقده وفضل تجديد تعاقد اللاعب في الوقت الحالي، واتفقا كلا الطرفين على تجديد التعاقد بشكل سلس، وفقا لما قالته الصحيفة خلال مقال نُشر على صفحتها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد وافق على تجديد تعاقده لمدة 6 سنوات أي بعقد يمتد حتى 2024 مع رفع الراتب السنوي الذي يحصل عليه سنويا، ليتم رفعه بشكل كبير، بعد التألق الذي ظهر عليه اللاعب في المباريات التي لعبها مع الفريق وتحديدا في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه الشرط الجزائي في قيمة اللاعب سيصبح 750 مليون يورو حتى يضمن الفريق عدم رحيل اللاعب لأي نادي آخر باستغلال الشرط الجزائي، وهو ما حدث مع عدة لاعبين آخرين كان أبرزهم أنطوان جريزمان مع نادي أتليتكو مدريد والذي انتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني حاليا ويقدم عروضا مميزة.

صحيفة إسبانية: فالفيردي وافق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد صحيفة إسبانية: فالفيردي وافق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط