Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة تونس ضد الكاميرون

تونس ضد الكاميون 



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر لـ مباراة تونس ضد الكاميرون التي تأتي في إطار استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن كلا الفريقين يسعيان لتقديم أفضل ما لديهما من أجل التأهل ومن ثم المنافسة على اللقب، حيث سبق لكلا الفريقين وتُوجوا ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعتبر مباراة تونس ضد الكاميرون واحدة من أهم وأكثر المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة العربية والأفريقية في مصر والوطن العربي بشكل كامل، حيث إن المنتخب التونسي له شعبية كبيرة في الدول العربية نظرا لما يمتلكه من لاعبين قادرين على صناعة الفارق ولديهم لمسات سحرية من التي تمتع الجماهير.

على الجانب الآخر أيضا منتخب الكاميرون الذي أخرج لنا الأسد صامويل إيتو نجم نادي برشلونة السابق يعتبر هو الآخر واحد من أقوى المنتخبات الأفريقية في قارة أفريقيا بشكل كامل وهو ما يجعلنا سنشاهد مباراة من العيار الثقيل بين منتخبين من أكبر المنتخبات الموجودة في دولة أفريقيا في الوقت الحالي.

بث مباشر مبارا تونس ضد الكاميرون الودية


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة تونس ضد الكاميرون في واحدة من أكثر المباريات إثارة وقوة في الوطن العربي وإفريقيا بشكل عام، وفي حالة إن واجهتكم أي مشاكل أو انقطاع في البث المباشر أثناء المشاهدة فقط عليكم عمل إعادة تحميل لصفحة البث ومن ثم سيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويدخل المنتخب التونسي اللقاء الذي سيقام في الملعب الأولمبي برادس في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت تونس، طامعا في إظهار قوته الكبيرة في واحد من الاختبارات القوية للمدير الفني المنذر الكبير مدرب منتخب تونس الحالي، والذي يأمل في استعاد أمجاد الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويطمح الفريق الذي يمتلك إمكانيات مميزة في أن يصل إلى المستوى المميز الذي يؤهله إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تبدأ التصفيات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر يدخل منتخب الكاميرون اللقاء طامعا في استغلال اللقاء في الاستفادة القصوى منه من خلال تجريب عددا من اللاعبين الجدد مع خطط جديدة، مع التحدي الموجود في اللقاء حيث دائما ما تكون مباريات الفريق بها ندية وإثارة وقلما لا نراها تشهد أهدافا كثيرة، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة وممتعة بين الفريقين.

قائمة منتخب تونس استعدادا للقاء منتخب الكاميرون


وأعلن المدير الفني الجديد لمنتخب تونس المنذر الكبير قائمة اللاعبين الذي تم استدعائهم لمعسكر الفريق لمواجهة الكاميرون، وشهدت القائمة عدة لاعبين مشاركين في الدوري المصري على رأسهم علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، وحمدي النجاز ظهير أيمن نادي الزمالك، والمهاجم عمر يونس العيوني لاعب نادي بيراميدز.

وجاءت قائمة المنتخب التونسي بالشكل التالي:-

 فاروق بن مصطفى معز بن شريفية أيمن دحمان عاطف الدخيلي أيمن عبد النور مالك بعيو عادل بالطيب أيمن بن محمد مرتضى بن وناس ديلان برون فراس شواط غيلان الشعلالي محمد دراغر أسامة الحدادي سيف الدين الخاوي وجدي كشريدة طه ياسين الخنيسي مارك اللمطي عمر العيوني علي معلول ياسين مرياح يوسف المساكني حمدي النقاز حمزة رفيعة الفرجاني ساسي بسام الصرارفي إلياس السخيري نعيم السليتي .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت تونس، والسابعة <iframe width="100%" height="610" frameborder="0" allowfullscreen="" src="http://www.yalla-shoot.com/mobile/frame-17020.html" scrolling="no"></iframe>بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية الشقيقة.

بث مباشر مباراة تونس ضد الكاميرون  بث مباشر مباراة تونس ضد الكاميرون Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط