Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلسي الودية

كولمبيا ضد تشيلي




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلي الودية التي تأتي في إطار استعدادات كلا المنتخبين للفترة المقبلة في اللقاء الذي يأتي بعد وضعه في الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتعتبر مباراة كولومبيا ضد تشيلي واحدة من أبرز المباريات التي ينتظرها قطاع كبير جدا من عشاق الكرة العالمية في العالم أجمع، خاصة أن المباراة أحد أبرز المباريات الودية التي تنطلق مساء الجمعة.

ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة وممتعة من قبل الفريقين خاصة أن كلا الفريقين يمتلكان مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات والقادرين على صناعة الفارق مع منتخبات بلادهم.

بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلسي الودية


ونقدم لكم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بلقاء كولومبيا ضد تشيلسي الودية ضمن استعدادات كلا المنتخبين إلى الفترة المقبلة وما فيها من مباريات دولية.

ويدخل المنتخب الكولومبي اللقاء طامعا في تحقيق انتصارات معنويا قبل أن يلتقي الجزائر في المسعكر الموضوع للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة استعدادا لما سيأتي من منافسات دولية هامة لكلا الفريقين.

أما على الجانب الآخر يدخل المنتخب التشيلي أيضا الذي يتمتع بشعبية كبيرة في أمريكا الجنوبية، وله العديد من البطولات التي نجح في تحقيقها هناك أبرزها بطولة كوبا أمريكا، طامعا في تحقيق الانتصار من داخل الأراضي الكولومبية في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتعتبر مباراة كولومبيا ضد تشيلي واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير جدا من عشاق كرة القدم حول العالم، والذين ينتظرون مشاهدة نجمهم المفضل، حيث تمتلك تشيلي أو كولومبيا العديد من اللاعبين المحترفين في أقوى وأكبر الدوريات الموجودة في العالم.

ويأمل المنتخب التشيلي من خلال مباراة كولومبيا في الاطمئنان على عدد كبير من لاعبيه وعلى لياقتهم البدنية قبل دخول الفريق في الأوقات الصعبة وخوض العديد من المنافسات الدولية الهامة خلال الفترة المقبلة.

قائمة منتخب كولومبيا استعدادا لمباراتي تشيلسي والجزائر 


وشهدت قائمة المنتخب الكولومبي العديد من المفاجآت من لحظة إعلانها للجميع، حيث شهدت القائمة ابتعاد كل من خاميس رودريجيز الذي يقدم مستوى مميز مع نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، أيضا شهدت القائمة رادميل  فالكو والذي انضم حديثا إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي وكان واحد من العناصر الأساسية دوما والتي يعتمد عليها المدير الفني لمنتخب كولومبيا.

بينما جاء القائمة كالتالي:-

الحراس:ديفيد أوسبينا (نابولي / إيطاليا)، كاميلو فارغاس (أطلس / المكسيك)، ألدايير كينتانا (أتلتيكو ناسيونال)، إيدر شو (باتريوتاس).
الدفاع:لويس أوريخويلا (كروزيرو / البرازيل)، ستيفان ميدينا (مونتيري / المكسيك)، دافينسون سانشيز (توتنهام / إنجلترا)، أوسكار مورييو (باتشوكا / المكسيك)، ييري مينا (إيفرتون / إنجلترا)، جون لوكومي (غينك / بلجيكا)، ويليام تيسييو (ليون / المكسيك)، يوهان موخيكا (جيرونا / إسبانيا).
الوسط:ويلمار باريوس (زينيت / روسيا)، خوان كوادرادو (جوفنتوس / إيطاليا)، جيفيرسون ليرما (بورنموث / إنجلترا)، ماتيوس أوريبي (بورتو / البرتغال)، يايرو مورينو (ليون / المكسيك)، أندرياس إيبارغيان (أميريكا / المكسيك).
الهجوم:لويس موريال (أتالانتا / إيطاليا)، لويس سينيسترا (فينورد / هولندا)، روجير مارتينيز (أميريكا / المكسيك)، لويس دياز (بورتو / البرتغال)، دوفان زاباتا (أتالانتا / إيطاليا)، ألفريدو موريلوس (غلاسغو رانجيرز / أسكتلندا).

موعد مباراة كولومبيا ضد تشيلي الودية


ومن المقرر أن تنطلق مباراة كولومبيا ضد تشيلي الودية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. 

بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلسي الودية بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلسي الودية Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط