Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة انترميلان ضد ساسولو بطولة الدوري الايطالي


 
مباراة انترميلان ضد ساسولو


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة انترميلان ضد ساسولو ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي ، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة في العالم كله خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي من خلالها حصل العديد من اللاعبين على راحة بينما شارك جزء آخر مع منتخب بلاده خلال الأسبوع الماضي

يواجه ساسولو أول مباراة له في أكتوبر هذا الأسبوع ، حيث جمع شملهم مع منافسيه القديم إنتر ميلان. هذا اختبار مثير للاهتمام لتأثير أنطونيو كونتي ، خاصة على خلفية خسارة إنتر في الدوري هذا الموسم. يتوجه الزائرون إلى أرض تكافحوا فيها على مر السنين ، ولكن هل يمكن أن يؤثر تأثير كونتي على مشاكل إنتر في استاد مابي نعتقد أنه يستطيع ذلك ، بالنظر إلى أنه يحتاج إلى استجابة كبيرة هذا الأسبوع.

كان أمام إنتر ميلان أسبوعين للجلوس على خسارته أمام يوفنتوس في ديربي إيطاليا قبل نهاية الشوط الأول ، لذا فهم يهدفون إلى العودة إلى هنا. فقد خسر النيرازوري مناصبه إلى الخلف بعد هزيمته أمام برشلونة ويوفنتوس ، بينما كان لديهم هذه الفرصة لتأمين الفوز قبل أن يستضيف دورتموند هذا الأسبوع. ومع ذلك ، كان ساسولو بعيدا صعبة مثل أي لاعبا اساسيا للإنتر في السنوات .

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة الب المباشر الخاصة بـ مباراة انترميلان ضد ساسولو في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير كرة القدم في العالم كله، خاصة وان مباراة انترميلان دائما ما تحظى بمتابعة مميزة خلال الفترة الماضية بسبب تواجد لوكاكو و اليكسس سانشيز ضمن صفوف الفريق، ويجدر بنا التنويه إلى أنه إذا واجهتم أي مشكلة خلال مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر، أو حدث انقطاع للبث المباشر أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود للعمل من جديد إن شاء الله.

منذ وصول كونتي ، حقق إنتر ستة انتصارات من سبعة في الدوري. يتوجهون إلى هذا واحد مع سجل بعيدا الكمال ، بعد أن سجل مرتين أو أكثر في كل نزهة حتى الآن. مع هذا المدى ، ينبغي أن يكونوا واثقين من التسبب في مشاكل لساسولو وإنهاء مسيرتهم السيئة في هذا المجال. بعد كل شيء ، ساسولو جديد بعد هزيمته 4-1 على أرضه أمام أتالانتا ، لذلك ليس لدينا أمل كبير للفريق المضيف هنا.

يبدو إنتر متحسّنًا في المقدمة ويجب أن يواجه الصعوبات  مع فريق ساسولو الذي حقق ثلاثة أهداف من أصل ثمانية في الموسم الماضي بالفعل ، وتجاوز إجمالي 10 أهداف في تلك المباريات. يمكن للإنتر استخدام هذا الضعف الدفاعي لتحقيق نتيجة في هذه الرحلة ، لذلك نحن ندعم الزائرين ليسجلوا هنا مرتين على الأقل. أكثر من 1.5 هدف للإنتر هو اختيارنا لهذه اللعبة ، في حين أن نصحنا الصحيح للنتيجة هنا هو فوز 2-1 للزوار ، مع ساسولو يرى أكثر من 2.5 هدف في ستة من آخر سبع مباريات في الدوري.


موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يكون مباشر مباراة انترميلان ضد ساسولو ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف  بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة والنصف  بتوقيت المملكة العربية السعودية..
ويمنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 4.



بث مباشر مباراة انترميلان ضد ساسولو بطولة الدوري الايطالي بث مباشر مباراة انترميلان ضد ساسولو بطولة الدوري الايطالي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط