Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي الدوري الايطالي

مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي 




يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي ، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة في العالم كله خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي من خلالها حصل العديد من اللاعبين على راحة بينما شارك جزء آخر مع منتخب بلاده خلال الأسبوع الماضي

فاز ميلان في مباراته الأخيرة قبل الاستراحة الدولية ، لكنهم عادوا إلى العمل مساء الأحد مع مدير جديد مسؤول. ماركو جيامباولو ذهب الي جنوة  لينتصر على جنوة ، لكن هذا لم يكن كافيًا لإنقاذ وظيفته. على الرغم من إقالة مدرب على خلفية الانتصار ، فقد اتخذ ميلان خطوة جانبية ليحل محله من خلال جلب ستيفانو بيولي. يعود المدرب الجديد إلى سان سيرو يسعى للفوز على ليتشي في نهاية هذا الأسبوع.


يحتاج بيولي  إلى التقدم في ناديه الجديد إذا أراد أن يرشدهم إلى دوري أبطال أوروبا ، لكن هل يمكنه تذوق النجاح في عودته إلى سان سيرو؟ سيكون ليتشي خارجًا لإيقافه ، بعد أن حقق فوزين في آخر ثلاث رحلات له. لقد شاهد الزوار جميع انتصاراتهم في دوري الدرجة الأولى هذا المصطلح يأتي على الطريق ، لذلك يجب أن يشكلوا تهديدًا هنا. ومع ذلك ، يأمل ليتشي في ليلة أفضل في ميلانو من رحلته الأخيرة ، والتي أدت إلى خسارة ساحقة 4-0 أمام إنتر في الجولة الافتتاحية.

بث مباشر مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي في الدوري الإيطالي 


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة الب المباشر الخاصة بث مباشر مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير كرة القدم في العالم كله، خاصة وان مباراة أي سي ميلان دائما ما تحظى بمتابعة مميزة خلال الفترة الماضية ، ويجدر بنا التنويه إلى أنه إذا واجهتم أي مشكلة خلال مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر، أو حدث انقطاع للبث المباشر أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث وسيعود للعمل من جديد إن شاء الله.


تواجه ليتشي جانبًا أضعف بكثير من إنتر هنا ، حيث يأتي المضيفون إلى هذا الصدام بعد بعض العروض الضعيفة. بدأ ميلان الموسم بوضع شاشات مفككة ، في حين أن بعض الألعاب في الدفاع القوي التي أنشأها جاتوزو أشهدت عجلات تؤتي ثمارها. فشل ميلان الآن في الحفاظ على نظافة الشباك في آخر أربع مباريات له ، في حين أنه تلقى خمسة أهداف في آخر مباراتين على أرضه.

موعد مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي في الدوري الإيطالي 


ومن المقرر أن يكون مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي في الدوري الإيطالي في الجولة الثامنة منه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ويمنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 4.






بث مباشر مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي الدوري الايطالي بث مباشر مباراة أي سي ميلان ضد ليتشي الدوري الايطالي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط