Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

مشاهدة مباراة اشبيلية وليفانتي بث مباشر اليوم 15-6-2020 في الدوري الاسباني

اشبيلية وليفانتي

يلتقي فريق إشبيلية مع ليفانتي في عودة الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة اشبيلية وليفانتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، عبر كورة شوت
، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون للدوري الإسباني.

يبحث فريق ليفانتي عن العودة لذاكرة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ فترة طويلة وتحديدا في أخر ثلاثة مواجهات حيث تلقى الفريق الهزيمة من إيبار بثلاثية دون رد وبعدها تعادل الفريق مع غرناطة بهدف لمثله، ثم توقف الدوري لفترة طويلة بسبب فاجعة فيروس كورونا التي تسببت في تعليق الرياضية حول العالم، وبعد استئاف النشاط وبعدها تعادل الفريق أمام فالنسيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهم أمس الأول على استاد "ميستايا".

فريق ليفانتي يقدم في الموسم الجاري اداء طيب ويقع حاليا في المربتة الثانية عشر بجدول تريتب الدوري الإسباني، حيث خاض الفريق 28 مباراة انتصر في 10 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

تعرف على تشكيل ليفانتي أمام إشبيلية في الدوري الإسباني


في حراسة المرمي: أيتور فيرناندز

في خط الدفاع: إيريك كاباكو، سيرجو بوستيجو، أنطونيو غارسيا، روبن روتشينا

في خط الوسط: خوسيه كامبنيا، نيمانيا رادويا، إنيس باردي، روجر مارتي

في خط الهجوم: بورخا ماريول

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق اشبيلية في مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد تخطي الفريق لعقبة ريال بيتيس بهدفين دون رد في الجولة الماضية حملا توقيع كلا من لوكاس أوكامبوس من ضربة جزاء وفرناندو ريجس.

إشبيلية يعيش في الموسم الجاري حالة فنية وبدنية مرتفعة للغاية وينافس الفريق على التواجد في المربع الذهبي وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يقع الفريق حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة.

تعرف على تشكيل إشبيلية أمام ليفانتي في الدوري الإسباني


في حراسة المرمى: فاكليك

في خط الدفاع: ريجيلون - كارلوس - كوندي - نافاس

في خط الوسط: بانيجا - جودليج - فاسكيز - اوكامبوس - اوليفر

في خط الهجوم: دي يونج

بث مباشر مباراة إشبيلية وليفانتي في الدوري الإسباني في تمام الساعة 19:30 بتوقيت (القاهرة والصومال ودمشق)، السادعة 20:30 بتوقيت (مكة المكرمة وبغداد والقدس والكويت والبحرين وجزر القمر والأردن والدوحة)، الساعة 21:00 بتوقيت (موريتانيا وجيبوتي)، الساعة 22:00 بتوقيت (دبي ومسقط)، وتذاع مباراة إشبيلية وليفانتي عبر موقعنا يلا شوت توداي بجانب بي إن سبوتس وEleven Sports 1 HD.
مشاهدة مباراة اشبيلية وليفانتي بث مباشر اليوم 15-6-2020 في الدوري الاسباني مشاهدة مباراة اشبيلية وليفانتي بث مباشر اليوم 15-6-2020 في الدوري الاسباني Reviewed by ask pilot on يونيو 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط