Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

روبرتسون يعلق على هدف صلاح العالمي في مرمى ريد بول سالزبورج


روبرتسون يعلق على هدف صلاح العالمي في مرمى ريد بول سالزبورج
حرص النجم الأسكتلندي أندي روبرتسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وظهيره الأيسر على التعليق على هدف لاعبنا المصري محمد صلاح في مرمى نادي ريد بول سالزبورج ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا، والتي تمكن من خلاله محمد صلاح أن يؤمن ظهور الفريق وتأهله إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أقوى مبارياته الأوروبية والتي قدم فيها مردودا طيبا على الرغم من أنه تلقى العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وأهدرها ألا أنه قد قدم مردودا مميزا.

وكان محمد صلاح قد استغل خروج حارس مرمى نادي ريد بول سالزبورج وقد سدد كرة قرب الزاوية التي يلعب منها الركلة الركنية بعد مراوغة الحارس ليسجل هدفا عالميا أشاد به جميع من شاهده، ليضمن لنادي ليفربول فوزا هاما للغاية، في المباراة التي انتهت بفوز نادي ليفربول بهدفين دون رد عن طريق كل من نابي كيتا ومحمد صلاح، والذي ضمن لنادي ليفربول التأهل للدور التالي من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال روبرتسون خلال تصريحات عقب اللقاء إنه لم يصدق كيف نجح محمد صلاح في تسجيل هذا الهدف المميز في مرمى نادي ريد بول سالزبورج خاصة أن الزاوية التي تم التسديد منها تعتبر مميتة، ولا يمكن أن تذهب للمرمى، لكنه نجح في تحقيق ذلك.
وأضاف: "صلاح لاعب استثنائي وقدم مباراة مميزة، ونجحنا بشكل عام في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى ريد بول، كل من محمد صلاح وفرمينيو وماني شكلوا خطورة كبيرة على الدفاع، وكانوا بإمكانهم تسجيل أكبر قدر من الأهداف، وفي النهاية نجحنا في الصعود إلى الدور التالي".

روبرتسون يعلق على هدف صلاح العالمي في مرمى ريد بول سالزبورج روبرتسون يعلق على هدف صلاح العالمي في مرمى ريد بول سالزبورج Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط