Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

ماجواير: أشعر بخيبة أمل كبيرة من التعادل أمام إيفرتون.. ونتحسن بشكل واضح

ماجواير: أشعر بخيبة أمل كبيرة من التعادل أمام إيفرتون.. ونتحسن بشكل واضح


تحدث الإنجليزي هاري ماجواير مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعادل فريقه أمام نادي إيفرتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد في واحدة من اللقاءات المثيرة للغاية بين الفريقين، والتي نجح خلالها الفريق الصاعد من مدينة ليفربول من إيقاف انتصارات نادي مانشستر يونايتد بعد تألق لافت للنظر للشياطين الحمر خلال الجولات السابقة، والفوز على كل من نادي توتنهام، ونادي مانشستر يونايتد.

وتمكن نادي إيفرتون من إسقاط مانشستر يونايتد في فخ التعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، وجاءت الأهداف عن طريق كل من كيلفيرت لوين لنادي إيفرتون، وجرينوود مهاجم الشياطين الحمر الشاب أدرك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال "ماجواير"، خلال تصريحات عقب انتهاء المباراة إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل خلال مباراة الليلة أمام إيفرتون، خاصة أن فريقه قد سيطر على مجريات المباراة تماما، وكان يستحق تحقيق الانتصار، خاصة في ظل الأهداف الكثيرة المهدرة خلال الفترة الماضية.

وتابع مدافع نادي مانشستر يونايتد الدولي: "نحن نتحسن بشكل واضح خلال الفترة الماضية، والجميع يرى ذلك، ويرى الانتصارات التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية، من يقول إن الهدف الذي دخل مرمانا من خطأ مدافعنا، أو من خطأ دي خيا، ولكن في الحقيقة الإسباني ديفيد دي خيا عُرقل من قبل مهاجم إيفرتون، وكان من المفترض احتساب خطأ لصالحنا وهو ما لم يحدث".
مواضيع قد تهمك :

دي بروين يتحدث عن الفوز على أرسنال وحال مانشستر سيتي

رونالدو يشيد بأداء يوفنتوس المميز أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

مدافع واتفورد يعلق على هدف صلاح العالمي في الدوري الإنجليزي

مورينيو: جزانيجا يذكرني بالحراس الكبار.. وتراوري أرهقني كثيرا في المباراة







ماجواير: أشعر بخيبة أمل كبيرة من التعادل أمام إيفرتون.. ونتحسن بشكل واضح ماجواير: أشعر بخيبة أمل كبيرة من التعادل أمام إيفرتون.. ونتحسن بشكل واضح Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط