Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تقارير صحفية: عصام مرعي مديرا فنيا مؤقتا للزمالك في حالة إقالة ميتشو

عصام مرعي مديرا فنيا مؤقتا للزمالك


يواجه نادي الزمالك في الفترة الحالية العديد من الأزمات داخل جدران الفريق، فبعد خسارة نادي الزمالك أمام نظيره مازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، تحت قيادة الصربي ميتشو، والفريق في حالة وسلسلة متتالية من الأزمات، حيث قرر اللاعبون عدم خوض أي تدريبات في النادي، فضلا عن أن النجم التونسي حمدي النقاز أعلن بالأمس فسخ تعاقده مع الفريق بسبب عدم حصوله على أي مستحقات طوال الفترة الماضية.

ويدخل نادي الزمالك في سلسلة من الأزمات الكبيرة خلال الفترة المقبلة، قبل أن يواجه الفريق الشرقية للدخان ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، في واحدة من أهم البطولات للفريق في حملة الدفاع عن اللقب المفضل لكل الزملكاوية، حيث اعتاد نادي الزمالك على الفوز بهذا اللقب أخر 10 سنوات تقرييبا، ويأمل الفريق في أن يواصل عروضه المميزة فيه، وحل تلك الأزمات قبل المباراة.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية الصادرة من داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة الفريق يفكر جديا في إقالة المدير الفني للفريق في الوقت الحالي، الصربي ميتشو بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة، وأن المجلس يدرس أيضا عن البديل الذي سيحل مكانه بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدير فني أخر قوي قادر على إلمام الفريق حوله.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة الزمالك قد استقر لأنه في حالة إقالة الصربي ميتشو من منصبه، فسيتم توليه عصام مرعي المدرب المساعد في الوقت الحالي الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدير فني آخر، وذلك لخوض الفريق المباريات المقبلة بدون أي مشاكل.

تقارير صحفية: عصام مرعي مديرا فنيا مؤقتا للزمالك في حالة إقالة ميتشو تقارير صحفية: عصام مرعي مديرا فنيا مؤقتا للزمالك في حالة إقالة ميتشو Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط