Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

حسام البدري يكشف سبب عدم حضوره مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي

حسام البدري يكشف سبب عدم حضوره مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي


كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول سبب عدم حضوره لمباريات مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الماضية، على الرغم من أنه من المفترض حضوره من أجل مشاهدة اللاعبين بشكل بارز ويعرف من هو الذي يستحق التأهل واللعب بقميص المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، في ظل عدم وجود تشكيل ثابت وأساسي يمكن الاعتماد عليه داخل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وهو ما أدهش قطاع كبير من الجماهير المصرية خلال الفترة الماضية، وحرص البدري على الرد على الجميع وإيضاح السبب الأساسي لعدم حضوره المباريات خلال الفترة الماضية.

وقال حسام البدري خلال تصريحات أدلى بها من خلال قناة أون سبورت الرياضية إنه لم يكن يحضر مباريات مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة الماضية، نظرا لأنه كان يعاني من آلام في الأسنان قوية، هي التي أبعدته بشكل كبير عن حضور أي مباراة خلال الفترة الماضية، وكان يحضر الجهاز المعاون معه بدلا منه من أجل رؤية سلوك اللاعبين وأدائهم ومن يستحق بالفعل التواجد ضمن صفوف معسكر مصر المقبل.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر أنه يسعى في الوقت الحالي إلى تهيئة المناخ من أجل تكوين منتخب قوي قادر على العودة بقوة والمنافسة على البطولات، في ظل فشل الفريق في التجمع بسبب ازدحام مباريات الدوري، مشيرا إلى أنه تواصل مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني وحاولوا الاتفاق على تجمع للمنتخب.

وأشار حسام البدري إلى أنه على تواصل دائم مع النجم المصري محمد صلاح، والذي علاقته به جيدة جدا خلال الفترة الماضية، ودائما يكون على تواصل معه لكي يطمئن على حالته وكيف تسير الأمور معه خلال الفترة الماضية.
مواضيع قد تهمك :

يورجن كلوب يثير الجدل حول ضم مينامينو من سالزبورج

هندرسون يتحدث عن التأهل لنهائي كأس العالم للأندية

رونالدو يتحدث عن سر احتفاله بكلمة SI

سولشاير يعلق على مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة

فالفيردي يتحدث عن التعادل أمام ريال مدريد وحقيقة ركلة جزاء فاران









حسام البدري يكشف سبب عدم حضوره مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي حسام البدري يكشف سبب عدم حضوره مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 19, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط