Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

باريس سان جيرمان يقدم عرضا خياليا لمبابي خوفا من انتقاله لريال مدريد


باريس سان جيرمان يقدم عرضا خياليا لمبابي خوفا من انتقاله لريال مدريد

أثارت العديد من التقارير الصحفية حول انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي قلق المسؤولين بشكل كبير داخل أروقة نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفريق يهتم باللاعب ويعتبره واحد من الأعمدة الرئيسية داخل الفريق، ولكن اللاعب يبدو أنه يرغب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، في ظل الرغبة الملحة من نادي باريس سان جيرمان لمحاولة الحفاظ على اللاعب داخل أروقة ملعب حديقة الأمراء، ليساهم في منافسات الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان إلى تجديد تعاقده مع اللاعب كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، فعلى الرغم من أنه مازال هناك ثلاث سنوات في عقد اللاعب ألا أن الفريق قلق بشأن مفاوضات ريال مدريد والتقارير الصحفية المثيرة التي تربط اسم النجم الفرنسي الشاب بالانتقال إلى ملعب سنتياجو برنانبيو، خاصة أن نادي ريال مدريد لديه القدرة على تحميل تكاليف اللاعب المادية.
وقدم نادي باريس سان جيرمان عرضا مغريا للغاية للاعب في حالة تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الحصول على مبلغ 25 مليون يورو في العام الواحد في حالة تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لغلق كافة الأبواب على ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن مبابي لم يتحدث في الأمر نهائيا حتى الآن، ومازال يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري الإسباني، بعدما قضى أعواما كثيرة داخل الدوري الفرنسي سواء مع نادي موناكو، أو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

باريس سان جيرمان يقدم عرضا خياليا لمبابي خوفا من انتقاله لريال مدريد باريس سان جيرمان يقدم عرضا خياليا لمبابي خوفا من انتقاله لريال مدريد Reviewed by ahmed shouky on ديسمبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط