Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

صراع داخل باريس سان جيرمان بسبب رحيل مبابي إلى ريال مدريد

صراع داخل باريس سان جيرمان بسبب رحيل مبابي إلى ريال مدريد


اشتعل صراع قوي داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن قضية رحيل كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن ريال مدريد قد اقترب بشدة من التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أن اللاعب عقده أوشك على الانتهاء ويريد مغادرة ملعب حديقة الأمراء حسبما أفادت الكثير من التقارير الفرنسية والإسبانية خلال الفترة القليلة الماضية.

وأشارت تقارير إسبانية أن هناك خلاف كبير في الوقت الحالي داخل نادي باريس سان جيرمان والسبب فيه كيليان مبابي، حيث إن رئيس النادي ناصر الخليفي لا يمانع في رحيل اللاعب لريال مدريد، بينما المدير الرياضي للنادي يرفض تماما تلك الفكرة، والأمر بالنسبة للخليفي أنه لا يريد أن يرى اللاعب داخل صفوف فريقه وهو يرغب في الرحيل، ويحب ألا يقف في طريق مبابي وعشقه لريال مدريد، بينما للمدير الرياضي رأي آخر حيث يرى اللاعب هو مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، ويجب الحفاظ عليه أكبر وقت ممكن.

صراع داخل باريس سان جيرمان بسبب رحيل مبابي إلى ريال مدريد


وأشارت التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد بقيادة رئيسه بيريز سيقدم عرضا مغريا للغاية من أجل ضم مبابي، بعد الاتفاق مع اللاعب نفسه، خاصة أن اللاعب رغبته هي خوض تجربة الاحتراف داخل ملعب سنتياجو برنابينو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما يدعم ريال مدريد بقوة من أجل ضم اللاعب الفرنسي.

وأوضحت التقارير أن مبابي في حالة انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد سيتم دفع مبلغ خرافي في عقده، ويصبح أغلى لاعب في العالم كله، بعد صفقة نيمار التي أبرمها باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، ومن الممكن وصول المبلغ إلى 400 مليون يورو.

صراع داخل باريس سان جيرمان بسبب رحيل مبابي إلى ريال مدريد صراع داخل باريس سان جيرمان بسبب رحيل مبابي إلى ريال مدريد Reviewed by ahmed shouky on نوفمبر 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط