Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

أول تعليق من أحمد ياسر ريان عقب تسجيله هدف الفوز أمام غانا

تعليق من أحمد ياسر ريان




نجح أحمد ياسر ريان لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي الجونة، من تسجيل هدفا تاريخيا في مسيرته الكروية، نجح به أن يجعل مصر تتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما أمام المنتخب الغاني في المباراة التي أقيمت في الثامنة مساء أمس الأثنين على ملعب القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في المجموعة التي ضمت كل من منتخب غانا، ومنتخب الكاميرون ومنتخب مالي، فضلا عن تواجد منتخب مصر صاحب الأرض والاستضافة، وذلك عقب استضافة مصر أيضا لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الكبرى منذ أشهر قليلة.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي من تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في واحدة من المباريات الهامة جدا، التي نجح من خلالها من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، فوزا جعل المنتخب المصري يتأهل رسميا للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أحمد ياسر ريان يعلق على هدف الفوز أمام غانا


وقال أحمد ياسر ريان عن هدفه أمام منتخب غانا: "الحمد لله على الفوز، مباراة صعبة سعيد بهدفي في مرمى غانا والتأهل للدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية، لا يهم من يسجل وكل ما يهمني هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، نتمنى مواصلة السير على نفس النهج خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف "ريان"، خلال تصريحات تلفزيونية أن لاعبو المنتخب كلهم تعهدوا على تقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو المقبلة، والتي اقترب المنتخب كثيرا من التأهل إليها، مطالبا الشعب المصري بالكامل بدعم المنتخب ومساندته خلال الفترة المقبلة.


مواضيع تهمك :




أول تعليق من أحمد ياسر ريان عقب تسجيله هدف الفوز أمام غانا أول تعليق من أحمد ياسر ريان عقب تسجيله هدف الفوز أمام غانا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on نوفمبر 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط